ملخص الحلقة العشرون من مسلسل «كلبش2»

الإثنين، 04 يونيو 2018 01:34 ص
ملخص الحلقة العشرون من مسلسل «كلبش2»
كلبش 2
علاء دياب

تشهد أحداث الحلقة العشرون من مسلسل «كلبش 2»، للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري»، بعد أن ذهب سليم الأنصارى الى البيت الذى كان يقيم فيه عاكف ولكنه لايجد إلا سعيد المرسى فقط، واستطاع الباقى الهروب إلى مكان جديد، ومن المنتظر ان تزداد الحلقات إثارة وتشويق على مدار حلقات المسلسل.

وشهدت الحلقة التاسعة عشر ظهور سعيد المرسى فى المديرية وتم التحقيق معه، بينما استمر سليم فى البحث عن اى معلومة جديدة حول عاكف، حيث ذهب الى زوجة مصطفى الجاسوس ويقوم بتحذيرها مما فعلته معه ويخبرهم أنه قلق ما حدث وسيطلب قوة تأمين حول المنزل، وفى نفس السياق استطاع اللواء صلاح ان يتوصل الى تكوين صورة عن شخصية عاكف ابو العز وبعد طلب اللواء صلاح مقابلة سليم الانصارى ليطلعه على المعلومة التى توصل اليها.

وفى سياق آخر أثناء نشر الصورة على الشاشات الفضية استطاع عاكف ان يرى صورته على التلفاز حيث قامت الشرطة بعرض قيمة مالية كبيرة لمن يدلى بأى معلومه عنه، وتلقى عاكف اتصال من سليم الانصارى يخبره على ان الموعد اقترب وانه توصل الى صورته، ويعود عاكف الى طلب أدهم بأن يشاركه فى العمل بعدما استطاع سليم الانصارى الكشف عن عاكف.

بينما يتحرك سليم الى طريق آخر للوصول لمعلومة جديدة حيث طلب مقابلة الضابط حسام زوج اخته وطلب منه ان يراجع قضية قتل زوجة أدهم وان لابد من ان يعيد فتح القضية من جديد، وقد شهدت الحلقة فى نهايتها موافقة أدهم على مشاركة عاكف فى العمل.

وشهدت الحلقة فى نهايتها ظهرو شخصية جديدة للمسلسل أمام باب الشقة التى يسكنها سليم من المنتظر الاجابه عنها فى اللحلقة العشرين ومن المتوقع أن تزداد المواقف إثارة وتشويق على مدار الحلقات المتبقية من المسلسل نظراً لتطور الأحداث فى نهاية الحلقة.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على تويتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق