ملخص الحلقة العشرون من مسلسل "أيوب"

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 11:12 م
ملخص الحلقة العشرون من مسلسل "أيوب"
مسلسل ايوب

تشهد أحداث الحلقة العشرون من مسلسل «أيوب»، أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «أيوب» الذي يجسده الممثل مصطفى شعبان.

شهدت الحلقة العشرون فى بدايتها ذهاب أيتن عامر والتى تجسد دور سماح أخت أيوب إلى البنك مرة أخرى وذلك لتديع مبلغ آخر، وبعدها تذهب لتبحث عن فيلا لكى تقوم بشرائها، ولكن تظهر كعادتها فى المسلسل بالطمع، وعلى الجانب الآخر بعد ان استطاع أيوب ان ينقذ لطفى من الموقف السئ الذى تعرض له فى الحلقة السابقة، ويأخذ المبلغ الذى اراده لتنفيذ مهمته التى ينوى القيام بها.

وفى سياق آخر تغادر زينب زوجة حسن الوحش البيت، وتذهب مع     وبعد عودة حسن الى البيت ولم يجدها ويطلب عودتها الى البيت، وقد استطاع منصور المحامى أن يجد مشترى للفيلا التى قام حسن الوحش بشرائها من قبل وهذا الامر نال اعجاب حسن الوحش نظرا لما حققته الفيلا من مكاسب فى فترة قليلة، بينما شهدت الحلقة مقابلة أيوب بالمحامى الذى سيعمل معه ويتولى أمر الشركة التى يريد أن ينشأها أيوب، وفى السياق نفسه يستمر أيوب فى مراقبة حسن الوحش ومنصور.

وشهدت الحلقة ذهاب أيوب الى بيت وفاء صديقة سماح اخته، لكى يعرف منها اين توجد أخته وحقيقة ما بينهما وما فعلته أخته سماح بمنصور طليقها، بينما ذهبت سماح الى شراء مركز تجميل وذلك بعد ان قامت بشراء فيلا لها وقامت بالعيش فيها بمفردها، وتلقى أيوب اتصال من ابن عمته خالد يقص عليه أنه رأى اخته سماح لكنه عند ذهابه اليها لم يستطع اللحاق بها.

بينما تمكن المحامى الخاص بإدارة الشركة لأيوب من الانتهاء من جميع الاوراق الخاصة لبدأ العمل، وفى نهاية الحلقة بعد ان استطاع المحامى منصور من شراء مبنى كامل خاص به ويبدأ العمل فيه، وبعد بدء العمل يحدث شئ من المفترض ان يغير مجريات الاحداث فى المسلسل ويطرح العديد من التساؤلات حيث ذهب لطفى الذى يعمل مع أيوب الى منصور لكى يشترى منه الشقق ويبدأ التعامل معه وستجيب الحلقة الواحد والعشرين على كل هذه التساؤلات.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، أيتن عامر، دياب، محمد لطفى، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، سلوى عثمان، حسنى شتا، مصطفى درويش، ضياء الميرغنى، أحمد حبشى وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

ويواصل مسلسل «أيوب» نجاحاته نظرا لما حققه بعد عرض أولى حلقاته وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على تويتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق