ملخص الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «كلبش2»

الأربعاء، 06 يونيو 2018 12:55 ص
ملخص الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «كلبش2»
علاء دياب

تشهد أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «كلبش 2»، للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري».

شهدت الحلقة الواحدة والعشرون فى بدايتها بعد ذهاب الضابط سليم الى جعفر فى قرية أبو العز الجبلاوى، فى محاولة منه للوصول الى اى معلومة حول السيدة التى كان يعشقها عرام مساعد أبو العز الجبلاوى واخبره جعفر عن إسمها تدعى جواهر، ولكن بدات الحلقة الواحدة والعشرين بطلب الضابط سليم الانصارى بأن يحاول جعفر الوصول اليها والى اى معلومة جديدة عنها.

بينما شهدت الحلقة الحديث الذى دار بين مصطفى الجاسوس وابو حمزة فى المكان الذى يختبؤا به حول موقف مصطفى من الصلاة واستطاع ابو حمزة ان يقنعه بحديثه، وعلى الجانب آخر ظهر الضابط سليم برفقة عوض حيث تطرق الحديث بينهم الى تكليف عوض بمهمة جديدة وهى البحث عن جواهر فى المكان الذى اخبره به جعفر، بينما ظهر عاكف وأدهم يتناولون الطعام سويا على مائدة واحدة لاول مرة فى المسلسل وذلك بسبب موافقة أدهم على العمل معه.

وفى نفس السياق تطرق الحديث بين عاكف وأدهم حول سليم الانصارى حيث قال أدهم أنه لكى يصل الى سليم عليه مراقبة حسام زوج اخت سليم او ليلى ابنة المستشار التى تساعد سليم فى مهمته او اللواء صلاح الطوخى وقد اتفق عاكف على ما قاله أدهم وبدأ تغيير المسار فى البحث عن سليم.

بينما ظهرت ليلى مع سليم الانصارى وبين لها انها استعدت جيدا للقيام بالمهمة التى كلفها بها، وانتظر سليم الانصارى اللواء صلاح وذلك ليخبر كل منهما الاخر على اى معلومة جديدة توصلوا اليها، وبعد ان ذهبت ليلى لتنفيذ المهمة التى كلفها بها حيث انتظرها سليم وبعد عودتها تحكى له كل ما دار بينهما كما اخبرته من وراء مقتل زوجة أدهم، وبعد انتهاء مقابلته مع ليلى يذهب سليم الى يمنى زوجة مصطفى الجاسوس والتى كانت استطاعت ان تساعده من قبل فى الوصول للمكان الذى يختبئ فيه زوجها مصطفى، ويطلب منها سليم ان تستكمل ما بدأته معه وهى تتوعده بمساعدته والوصول الى مصطفى مجرد استخدامه للانترنت ستقوم بتحديد مكانه وتبليغه.

وفى سياق آخر تمكن عاكف من الوصول الى عدد من الشباب واقناعهم بتفكيرهم وارسالهم الى ابو حمزة فى المكان الذى يختبئ فيه، ليتم تدربيهم على حمل السلاح واستعدادهم للقتال.

وشهدت الحلقة فى نهايتها رجوع عوض الى الضابط سليم الانصارى بعد نجاحه فى المهمة التى كلفه به وهى الوصول الى السيدة التى كان يعشقها عرام مساعد أبو العز الجبلاوى وتدعى جواهر ومعرفة اى شئ عنها ومن المتوقع ان تزداد المواقف اثارة وتشويق على مدار الحلقات المتبقية من المسلسل نظراً لتطور الاحداث فى نهاية الحلقة.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على تويتر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة