راموس قد يتسبب في إعادة نهائي أبطال أوروبا.. هل يتحقق حلم جماهير ليفربول؟

الخميس، 07 يونيو 2018 08:00 ص
راموس قد يتسبب في إعادة نهائي أبطال أوروبا.. هل يتحقق حلم جماهير ليفربول؟
احتكاك راموس مع محمد صلاح
محمود علي

إعادة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد التي انتهت قبل عشرة أيام من الآن، ضرب من الخيال وأمر مستحيل، ولكن يحلم جماهير ليفربول أن ينظر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المطالب المقدمة التي تدعو إلى عدم احتساب نتيجة المباراة التي فاز فيها ريال مدريد الإسباني 3-1 على النادي الإنجليزي.

ورغم الأسباب التي أدعى مشجعى ليفربول إنها منطقية، بعد أن خلص أطباء أمريكيون وعالميون إلى أن حارس ليفربول الألماني لوريس كاريوس أصيب بارتجاج في الدماغ بالمباراة النهائية على يد راموس ، لكن لا يبدو أن هذا الأمر واقعي وقد يتحقق.

حارس مرمى ليفربول

اقرأ أيضًا: بعد تقديم بلاغ ضد راموس.. اتجاه لحبسه 15 يوم والتجديد له حتى نهاية كأس العالم

واتخذ المشجعون هذه الخطوة بعد التفسير الذي رجحه خبراء بأن إصابة كاريوس حارس النادي الإنجليزي، كانت سببًا رئيسيا في هفوات كلفت الفريق الأحمر اللقب الأوروبي، حيث ارتكب الحارس الألماني، هفوتين أولى عندما اصطدمت تمريرة كان يريد إرسالها لمدافع ليفربول في قدم  مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما لتسكن الكرة الشباك، قبل أن يعود ويهدي ريال مدريد هدفاً آخر بعدما فشل في التصدي لتسديدة جاريث بيل بشكل غريب.

راموس

ولم يحدد الأطباء بشكل مباشر متى وقع الارتجاج بالتحديد الذي حدث لكاريوس، ولكن يرجح الكثيرون أن يكون نتيجة التصادم الذي جرى بين الحارس وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، لذلك قدم جماهير "الريدز" طلب بإعادة المباراة، وبعثوا برسائل إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ونادي ريال مدريد.

اقرأ أيضًا: في مظاهرة طافت شوارع المدينة.. أهالي الأقصر يتوعدون بالثأر من «راموس» (فيديو)

ورغم  أن رسالة جماهير ليفربول التي قدمت للاتحاد كتبت بشكل رسمي، اتسمت بعض التغريدات التي أطلقها أنصار ليفربول بالسخرية، كما أطلق موقع إلكتروني عريضة تطالب أيضا بإعادة المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد.

وشهدت هذه المباراة الكثير من الإصابات، حيث خرج نجم مصر وليفربول محمد صلاح، بإصابة في كتفه بعد احتكاك عنيف مع راموس، وغادر الملعب على إثر هذه الإصابة، فيما خرج أيضًا لاعب ريال مدريد الإسباني دانيال كارفاخال من المباراة أثر إصابة كادت أن تحرمه من المشاركة في نهائيات كأس العالم، قبل أن يؤكد المدير الفني للمنتخب الإسباني انضمامه في القائمة الرسمية المشاركة بالمونديال.

كاريوس حارس مرمى ليفربول

اقرأ أيضًا: الاتحاد الاوروبي: راموس «مش قليل الأدب».. ولا نية لمعاقبته بسبب إصابة «صلاح»

وتعليقًا على ما أثير من جدل بشأن الإصابات التي تسبب فيها لاعب ريال سيرجو راموس نفى المدافع الإسباني أي تورط في إصابة كل من اللاعب المصري محمد صلاح والحارس الألماني لوريس كاريوس، وقالوا:«"لقد أعطوا الكثير من الاهتمام لقضية صلاح.. لم أكن أريد الحديث عن الموضوع لأن القضية تضخمت بشكل كبير.. وبخصوص قضية حارس المرمى، لم تكن الإصابة بذلك السوء لقد أرسلت له رسالة نصية وهو بخير».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق