نجوم المقالب في روسيا.. 7 لاعبين حضروا في تشكيلة رامز جلال وقائمة هيكتور كوبر

الأربعاء، 06 يونيو 2018 09:00 م
نجوم المقالب في روسيا.. 7 لاعبين حضروا في تشكيلة رامز جلال وقائمة هيكتور كوبر
هيكتور كوبر ورامز جلال
كتب محمد شعلان

جرت عادة الفنان رامز جلال على استضافة عدد من نجوم كرة القدم في سلسلة برامجه المذاعة خلال شهر رمضان من كل عام، وهو الأمر الذي لم يختلف خلال العام الحالي، بل على العكس قد ذات، خاصة وأنه اعتمد على مشاركة منتخب مصر في مونديال روسيا (2018) بعد انقطاع أكثر من 28 عاما.
 
ويدور صراع بين الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، والفنان رامز جلال، من أجل الحفاظ على قوام المنتخب خوفا من حدوث إصابات جراء مقالب رمضان، خاصة مع ارتفاع عدد لاعبي المنتخب المشاركين في البرنامج. ويشارك في برنامج «رامز تحت الصفر» العام الحالي 4 لاعبين أساسيين من قوام المنتخب بينما شارك في الأعوام السابقة 3 آخرين.
 
واتسمت مقالب رامز جلال التي شارك فيها نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم باصطحاب حيوانات مفترسة وممارسة العنف، حيث شارك في وقت سابق جوكر الأهلي والمنتخب النجم أحمد فتحي في برنامج «رامز قلب الأسد» وهو المقلب الشهير الذي تم الدفع فيه بأسد حقيقي خارج أسانسير أحدى الأبراج السكنية.
 
 
ووقع كلا من النجم كهربا لاعب المنتخب ونادي الاتحاد السعودي، ورمضان صبحي نجم نادى ستوك سيتي الإنجليزي، ضحايا لبرنامج «رامز تحت الأرض»، حيث يتم الإيحاء فيه بوجود سحلية ضخم تقترب من الضيف الذي يقع في مستنقع من الطين والرمال المتحركة مما يصيب ضيوف المنتخب حالة من الرعب بمجرد اقتراب السحلية الضخمة منهم ليتم اكتشاف أن رامز جلال داخل هذه السحلية.
 
 
 
وسقط في فخ «رامز تحت الصفر»، العام الحالي (4) من نجوم المنتخب المشاركين بشكل أساسي في تشكيله هيكتور كوبر لمونديال روسيا 2018، ونجح واحد منهم فقط في اكتشاف المقلب وأسقط حيلة رامز جلال قبل اكتمال المقلب، حيث وقع كلا من النجوم سعد سمير، ومحمود حسن «تريزيجيه»، وعبد الله السعيد، في الفخ بينما نجا محمود عبد الرازق «شيكابالا» من فك وحوش رامز جلال.
 
 
 
واستعان نجم المقالب رامز جلال في برنامجه الأخير «رامز تحت الصفر» بنمر ودب روسي والاشتراك مع الكابتن مجدي عبد الغني لـ«حبك» المقلب على أنه لقاء لبرنامج «مصر في المونديال» من تقديم مجدي عبد الغني، وبمشاركة مدرب المنتخب هيكتور كوبر وشقيقته ثم يعقب اللقاء أحداث المقلب.
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق