ملخص الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "أيوب"

الأربعاء، 06 يونيو 2018 11:48 م
ملخص الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل "أيوب"

تشهد أحداث الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل «أيوب»، أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «أيوب» الذي يجسده الممثل مصطفى شعبان.

شهدت الحلقة العشرون فى بدايتها بعد ان استطاع المحامى منصور من شراء مبنى كامل خاص به ويبدأ العمل فيه، ذهب لطفى الذى يعمل مع أيوب الى منصور لكى يشترى منه الشقق ويبدأ التعامل معه كما طلب منه أيوب ولكن فى بداية التعامل قام بوضع شروط للموافقة على العمل مع شركة أيوب وهذا الشئ ليس بالجديد عن ظهور منصور فى المسلسل حيث اشتهر بالطمع طوال حلقات المسلسل ولكن وافق لطفى على مطالب منصور، وذلك بعد ان قام بالاتصال بأيوب ولكن يأمره ايوب بالموافقة على طلب منصور والتعامل معه حتى لا يلاحظ اى شئ عن ما يفعله أيوب.

وفى سياق آخر استطاع أيوب ان يعرف المكان الذى تختبئ فيه رغدة طليقته مع زوجها حسن الوحش، واستمر فى محاولاته للوصول الى الطفل لكى يعرف اذا كان ابنه ام لا، ويضع أيوب خطة لتنفيذ مهمته ويطلب من بريزة تنفيذها بمساعدة ميرفت التى تعمل فى منزل حسن الوحش وتقوم بتربية أحمد.

بينما استمر منصور فى الكشف عن أوراق شركة أيوب لمعرفة من يمتكلها وان الاوراق كاملة ولكن بعد ان اطمن منصور على اوراق الشركة قام بالاتصال بـ لطفى ويخبره بالموافقه على العمل معهم ويحدد موعد لتوقيع العقود، ويقوم أيوب بشرح مهمته الى لطفى لكى يقوم بتنفيذها دون اخطاء، وبالفعل يقوم منصور بالاتصال بحسن الوحش ويأمره بان يشارك شركة أيوب فى الارض التى سيقوم عليها المشروع، وهو ما توقعه أيوب.

وشهدت الحلقة توقيع العقود بين حسن الوحش ولطفى مندوب من شركة أيوب، ويطلبوا منه المشاركة معهم فى المشروع، بينما ذهب منصور مع لطفى الى الارض التى سيقام عليه المشروع، وعلى الجانب الاخر قامت سماح شقيقة أيوب بافتتاح مركز التميل الخاص بها.

وشهدت الحلقة فى نهايتها محاولة أيوب للرد الجميل الى عمته التى وقفت مع زوجته واخته وايضا أثناء وجوده فى السجن حيث قام بالذهاب الى شيخ المسجد وقام بارسال عمرة الى عمته وايضا قام بمساعدة عثمان فى تشغيل الورشة بعد ان كانت تعطلت، ولكن بطريقته الخاصة دون معرفتهم بانه هو من قام بفعل كل هذه المساعدات.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، أيتن عامر، دياب، محمد لطفى، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، سلوى عثمان، حسنى شتا، مصطفى درويش، ضياء الميرغنى، أحمد حبشى وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

ويواصل مسلسل «أيوب» نجاحاته نظرا لما حققه بعد عرض أولى حلقاته وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على تويتر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق