افتتاح مونديال روسيا 2018.. 20 رئيس دولة في المقصورة الرئيسية غدا

الأربعاء، 13 يونيو 2018 01:00 م
افتتاح مونديال روسيا 2018.. 20 رئيس دولة في المقصورة الرئيسية غدا
كاس العالم

ساعات وتنطلق أحدث نسخ البطولة الأكبر والأهم عالميا في لعبة كرة القدم، كأس العالم روسيا 2018، ومنذ الآن تتجه أنظار مئات الملايين من المشجعين باتجاه روسيا، لمتابعة انطلاق البطولة.

العرس الكبير الذي يتكرر مرة واحدة كل أربع سنوات، يشهد استعدادت مكثفة من جانب المؤسسات والأجهزة الروسية، خاصة في ظل توقعات بحضور عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات لحفل الافتتاح والمباراة الأولى بين منتخبي روسيا والمملكة العربية السعودية، غدا الخميس.

 وتشارك مصر في البطولة الأهم عالميا بعد غياب 28 عاما، ضمن تشكيل المجموعة الأولى التي تضم منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواي، ويستهل المنتخب المصري مشواره بلقاء منتخب أوروجواي ظهر الجمعة المقبل.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أليكسي سوروكين، في تصريح لوكالة أنباء "سبوتنيك" اليوم الأربعاء، إنه "من المتوقع حضور أكثر من 20 رئيس دولة المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 بين المنتخبين الروسي والسعودي".

وأضاف سوروكين: "من الطبيعى أن يكون هناك اهتمام كبير من جانب رؤساء الدول بالمباراة الافتتاحية ونهائيات كأس العالم، ومن الجيد أن يكون لدينا ضيوف رفيعو المستوى يمكنهم الاستمتاع بكرة القدم"، متمنيا فوز الفريق الروسي، ومشيرا إلى أنه تم اعتماد أكثر من 200 ألف شخص للعمل فى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة