منتخب مصر يحمل آمال العالم.. ماذا قالت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن الفراعنة؟

الجمعة، 15 يونيو 2018 09:11 م
منتخب مصر يحمل آمال العالم.. ماذا قالت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن الفراعنة؟
السفارة الأمريكية بالقاهرة - أرشيفية

«هنفضل نشجع الفراعنة.. تتعوض الماتش الجاي».. بهذه الكلمات أعلنت السفارة الأمريكية تأيدها لمنتخب مصر، كما فعلت العديد من الدول العربية والإفريقي، والتي جاء على رأسها السعودية ومشجعيها. كان اليوم قد شهد خسارة المنتخب المصري، أمام منتخب أورجواي بنتيجة (1-0) في لقاء الأسبوع الأول لتصفيات كأس العالم- مونديال روسيا 2018- ذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني من لانطلاق بطولة كأس العال.

من جانبها وجهة السفارة الأمريكية في مصر، رسالة إلى المنتخب المصري، قائلة: «هنفضل نشجع الفراعنة. تتعوض الماتش الجاى مع روسيا! (#الكاس_يا_فراعنة #بنشجع_الفراعنة #محمد_صلاح)»، معلنة أنها سوف تستمر في دعم المنتخب المصر في مباراياته المقبلة، والمقرر له، الثلاثاء المقبل، الموافق (19 يونيو 2018)، في تمام الساعة (8:00 مساء).

الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية في مصر
الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية في مصر
 
كانت مباراة المنتخب المصري حصدت استحسان المجتمع العربي، خاصة وأن الفراعنة قدموا مبارة قوية، وكانوا الأقرب للفوز، إلا أنه سوء الحظ وقلة التوفيق، حسمتا المباراة لصالح منتخب أوروجواي، بنتيجة (1-0).
 
من جانبه احتفى الجمهور السعودي والعربي بنجوم منتخب مصر، عقب مباراة الفراعنة مع منتخب أوروجواي ظهر اليوم الجمعة، في بداية مشوار المنتخب المصري ببطولة كأس العالم روسيا 2018، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ممتدحين الأداء البطولي للمنتخب المصري، الذي قدم أداء مميزا يفخر به العرب جميعا.
 
وقال عدد من المغردين السعوديين والعرب، رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن «منتخب مصر قدم أداء رجوليا ولا يستحقون الخسارة.. منتخب مصر امتلك في الملعب جنودا تقاتل حتى تسعد جمهورها، وحارسا عملاقا حمى مرمى الفراعنة بكل شجاعة وثبات».
 
أما عن الخسارة، فقد رأى أغلب جمهور السعودية الشقيق أن الأمر لا يقلل من جهد المنتخب المصري، لأن كرة القدم مكسب وخسارة، ومنتخب الفراعنة لا يستحق هذه النتيجة، خاصة أنه قدم أداء أكثر من رائع، قائلين: «الحظ حسم لقاء مباراة مصر وأروجواي.. والمنتخب المصري كان أحق بالفوز.. ومنتخب مصر أكثر الفرق العربية أحقيقة بالصعود لدور الـ16».
 
كان منتخب مصر قد خاض أول لقاءاته في بطولة كأس العالم روسيا 2018، اليوم الجمعة، أمام منتخب أورجواي، وانتهى اللقاء بهدف مباغت أحرزه منتخب أوروجواي في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، عن طريق كرة ثابتة من الجانب الأيسر لحارس مرمى منتخب مصر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق