مصر في روسيا 2018: كافاني يكشف سبب عناقه لصلاح.. والشناوي: اللي جاي أحسن

الجمعة، 15 يونيو 2018 11:20 م
مصر في روسيا 2018: كافاني يكشف سبب عناقه لصلاح.. والشناوي: اللي جاي أحسن
مباراة منتخب مصر مع أورجواي

شهدت ملاعب كأس العالم روسيا 2018 اليوم الجمعة مباراة مهمة، افتتح بها منتخب مصر مشواره في البطولة أمام منتخب أوروجواي، ورغم صعوبة هذه المباراة وأجوائها المشحونة إلا أنها شهدت عددا من اللحظات الجميلة والإنسانية.
 
في مباراة اليوم التي خسر فيها منتخب مصر رغم أدائه البطولي، بهدف سرقه منتخب أوروجواي في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي، حصل حارس مرمى الفراعنة، محمد الشناوي، على لقب "رجل المباراة" بعد أدائه المبهر وإنقاذه مرمى المنتخب من عدة أهداف مؤكدة.
 
كان اللقب الرنان الذي حصده الشناوي نتيجة لمجهوده الكبير، السبب والدافع للرفع من الروح المعنوية لحارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي، ما جعله يعلق على الأمر وحصوله على هذا اللقب عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر بالقول: "الحمد لله على كل شيء، إن شاء الله اللي جاي أحسن».
 
في اللقاء نفسه، كان هناك موقف مهم آخر، ولكن بطابع مختلف، فقد شهد اللقاء عناق نجم منتخب أورجواي ادينسون كافاني، لنجم منتخبنا ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، واستبدال قمصان المنتخب فيما بينهما عقب انتهاء اللقاء.
 
وعن هذا المشهد الإنساني الحميم، علق «كافاني»، في تصريحات صحفية عقب اللقاء على موقفه مع محمد صلاح، قائلا: «ذهبت إلى صلاح لأطلب منه قميصًا هدية لأولادي، فهم مهووسون به».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق