«this is Egypt».. المصريون يتحدون أمام العالم لدعم السياحة في بلاد النيل (صور)

السبت، 16 يونيو 2018 04:00 ص
«this is Egypt».. المصريون يتحدون أمام العالم لدعم السياحة في بلاد النيل (صور)
السياحة في مصر - أرشيفية

«this is Egypt».. لم تكن تلك مجرد كلمات تنشر بين الحين والأخر على مواقع التواصل الاجتماعي، بل أصبحت واقعا ينادي لتحقيق الأفضل، بدأت تظهر في الأفق بشكل جلي بعد أن بدأت وزارة السياحة بالترويج للسياحة في روسيا، مستغلين أكبر البطولات العالمية، ونشر الوعي بالمقاصد السياحية في بلد السحر والجمال مصر.
 
«this is Egypt».. تحولت إلى مباردة لرودا موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، استغلت في نشر الوعي بالمقاصد السياحية في مصر، في محاولة لتنشيط السياحة المصرية وإبراز المعالم الأكثر جمال. حيث حرص المغردون خلال الهاشتاج على نشر صور للأماكن السياحية بمصر ومنها الإسكندرية ومرسى مطروح وبرج القاهرة وقصر عيشة فهمي.
 
كانت منطقة «الفان زون»، الخاصة بشركو «بريسنتيشن» في روسيا، والمخصصة لها خلال إقامة بطولة كأس العالم 2018- مونديال روسيا- شهدت على مدار اليومين الماضيين (14 يونيو 2018) ليلة افتتاح بطولة كأس العالم، باللقاء الذي جمع بين السعودية وروسيا، واليوم الجمعة (15 يونيو 2018) أثناء إقامة مباريات مصر وأوروجواي، والمغرب وإيران، والمباراة المقامة حاليا بين إسبانية والبرتغال، الترويج للمناطق السياحية في مصر،
 
حيث عرضت شركة «بريسنتيشن»، في منطقة «الفان زون»، الخاصة بها الفان زون، مقاطع فيديو للترويج لمصر والسياحة، من خلل تسليط الضوء على الفلكلور والثقافة المصرية.
 
وكانت وزارة السياحة، قامت بالترويج للسياحة أيضا، من خلال حملة للترويج للمقصد المصري، عن طريق عرض لافتات خلال مباريات كأس العالم 2018- مونديال روسيا- المقامة حاليا في روسيا، تزامنا مع انطلاق بطولة كأس العالم فيفا (2018)، وأظهرت اللافتات شعار (#ExperienceEgypt.. #اكتشف مصر) على لافتات الليد المتحركة المحيطة بالملعب، كما ظهرت اليوم الجمعة، الموافق (15 يونيو 2018) خلال مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب أوروجواي، كما ظهرت أمس خلال مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب روسيا.
 
من جانبها أشارت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إلى أن تواجد حملة «مصر - اكتشف واستثمر» كداعم إقليمي إفريقي رسمي لكأس العالم (فيفا 2018)، والمقامة في روسيا، يتيح لنا الفرصة للترويج لمصر داخل الملاعب خلال الـ (64) مباراة من مباريات البطولة، وأضافت أن حملة وزارة السياحة ستكون موجودة في الملاعب لدعم وتشجيع منتخب الفراعنة. 
 
وأكدت أن هذه الحملة تأتى فى إطار جهود وزارة السياحة المستمرة للترويج للمقصد المصرى لجذب المزيد من السائحين واستهداف شرائح عمرية مختلفة، وإيمانا منها بأهمية استغلال الأحداث العالمية الكبرى مثل بطولة كأس العالم فيفا 2018 للتسويق لمصر دوليا، حيث تجذب هذه البطولة ملايين المشجعين وعشاق كرة القدم والمشاهدين من شتى أنحاء العالم.
 
وتمنت الدكتورة رانيا المشاط كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطنى خلال مبارياته فى البطولة، بعد تألقه فى مباراة اليوم أمام منتخب أوروجواى.
 
 
معالم مصر السياحية بعيون مغردى تويتر عبر هاشتاج this is Egypt  (1)
معالم مصر السياحية بعيون مغردى تويتر عبر هاشتاج this is Egypt  (2)
معالم مصر السياحية بعيون مغردى تويتر عبر هاشتاج this is Egypt  (3)
 
معالم مصر السياحية بعيون مغردى تويتر عبر هاشتاج this is Egypt  (4)
 
معالم مصر السياحية بعيون مغردى تويتر عبر هاشتاج this is Egypt  (5)
 
معالم مصر السياحية بعيون مغردى تويتر عبر هاشتاج this is Egypt  (6)
 
معالم مصر السياحية بعيون مغردى تويتر عبر هاشتاج this is Egypt  (7)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق