القرد في عين حضرتك لازم يبقى غزال.. "شجرة القرود" مفتاح أنوثتك وجمالك بدون مجهود

الأحد، 17 يونيو 2018 06:00 ص
القرد في عين حضرتك لازم يبقى غزال.. "شجرة القرود" مفتاح أنوثتك وجمالك بدون مجهود
شجرة القرود

هل سمعت عن شجرة القرود من قبل؟ ربما يبدو الاسم غريبا، ولكنه مهم، وإذا كان المثل الشعبي يقول "القرد في عين أمه غزال"، فالواقع يقول أن "القرد في عين الست غزال".

ربما تكون قد رأيت أحيانًا كلمة «الباوباب» في بعض منتجات العناية بالبشرة والشعر المفضلة لديك، وهذا يرجع لفوائدها المتعددة، والباوباب نبات له شجرة خاصة يُطلق عليها اسم "شجرة القرود"، وهى واحدة من أكبر الأشجار المعمرة في كوكب الأرض، إذ تعيش أكثر من 500 سنة، وتتواجد في أفريقيا، ويعرفها البشر ويستخدمونها منذ آلاف السنين في العلاجات التجميلية، في ضوء فائدتها للشعر والأظافر والبشرة ومحاربة الشيخوخة، وفيما يلي نستعرض بعض فوائد الصحة والجمال لشجرة خبز القرود، كما ذكرها موقع  birdie الإنجليزى.

 

علاج الجلد الجاف:

الباوباب له خصائص جيدة فى العناية بالبشرة ولهذا فإن عند إضافته لزيوت الجسم ومحضرات التجميل يؤدى بنتائج إيجابية جدا للعناية بالبشرة وعلاج الجفاف بها.

 

زيادة الكولاجين:

يعمل الباوباب كمضاد للأكسدة ويزيد إنتاج الكولاجين، وهذا يجعل من الباوباب مادة أساسية للبشرة المشعة والشباب.

 

تقوية الأظافر:

واحدة  من فوائد باوباب الأكثر إثارة للدهشة هو قدرتها على شفاء الأظافر المتشققة والجافة، وذلك لاحتوائها على كمية عالية من البروتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق