وزير في حديقة المريلاند.. سر ظهور هشام توفيق «كاجوال» في مصر الجديدة (صور)

الأحد، 17 يونيو 2018 04:00 م
وزير في حديقة المريلاند.. سر ظهور هشام توفيق «كاجوال» في مصر الجديدة (صور)
وزير قطاع الأعمال يتفقد حديقة الميرلاند
تامر إمام

بعد ساعات قليلة من تكليفه بتولي وزارة قطاع الأعمال، بدأ هشام توفيق أولى جولاته بزيارة إلى حديقة الميرلاند، المملوكة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

خلال جولة الوزير، تفقد سير العمل بالحديقة ومستوى الخدمات المقدمة للزائرين بعد الانتهاء من المرحلة الأولى للتطوير، التي شملت إحلال وتجديد شبكة المرافق وتطوير منافذ البيع وخدمات الزائرين من ممرات ومشايات ومقاعد الجلوس وبوابات إلكترونية، مع زيادة المساحات الخضراء، وإضافة عدد كبير من الأشجار والنخيل.

20180616_192053

الوزير هشام توفيق، طالب بضرورة الإسراع في الانتهاء من كافة أعمال تطوير الحديقة والتي تبلغ مساحتها نحو 45 فدانا، وفق الجدول الزمني المحدد لتنفيذ المشروع، مع العمل على تحسين مستوى الخدمات.

وزار الوزير موقع المرحلة الثانية من أعمال التطوير بالحديقة، وكذلك المنطقة المستأجرة من قبل أحد المستثمرين لإقامة أنشطة سياحية وترفيهية مثل دور سينما وعروض الدولفين ومطاعم وكافيهات ومنطقة ترفيهية للأطفال.

20180617_103836

كما أجرى الوزير جولة تفقدية بموقع مدينة غرناطة الأثرية المملوكة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، التي تشهد حاليا أعمال ترميم وتطوير مع الحفاظ على الطراز المعماري، حيث وجه بإجراء دراسة لاستغلال المدينة واستثمارها بالشكل الأمثل وإحياء دورها الثقافي لأهالي مصر الجديدة والقاهرة بشكل عام، من خلال إقامة أنشطة وفعاليات ثقافية وفنية وموسيقية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق