الجماهير المصرية تتحدى الأمطار الروسية قبل موقعة سانت بطرسبرج (صور)

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 07:00 م
الجماهير المصرية تتحدى الأمطار الروسية قبل موقعة سانت بطرسبرج (صور)
جمهور مصر وروسيا

 

توافد العشرات من المصريين على ملعب مدينة سان بطرسبورج، رغم هطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة، لمتابعة مباراة المنتخب المصري مع نظيره الروسي، التي تنطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في حضور نحو 70 ألف متفرج، ضمن إطار الجولة الثانية من بطولة كأس العالم التى تقام بروسيا.

وخسر منتخب الفراعنة في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف جاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد آداء قوي ورجولي كان محط أنظار الإعلام الغربي، ويحتاج إلى الفوز في مباراته أمام روسيا ليحافظ على آماله بالصعود للدور الثاني.

ومن المنتظر أن يعود النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف المنتخب بعد غيابه عن المشاركة في المباراة الأولى نتيجة تأثره بالإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروربا مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد الذي حقق اللقب.

وظهر اللاعبون بمعنويات مرتفعة في المران الأخير، الذي شهد حضور مجلس الجبلاية، خاصة بعد تأكد مشاركة محمد صلاح أمام الدب الروسي، الأمر الذي انعكس على الفريق بأكمله، بعد سوء الحظ الذي لازمهم في مباراتهم الأولى.

وهطلت الأمطار على مدينة سانت بطرسبرج، قبل ساعات من انطلاق مباراة مصر وروسيا فى الجولة الثانية بالمونديال، إلا أن محيط استاد سانت بطرسبرج شهد تجمع الجماهير المصرية والروسية تحت الأمطار، والاحتماء ببعض الأغطية في أجواء يسودها المرح قبل المباراة.

بدوره، حذر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، للاعبين قبل مواجهة روسيا فى المباراة، بينها غلق المساحات وعدم الاندفاع الهجومي، إلى جانب الرقابة اللصيقة للاعبي المنتخب الروسي، والتحلي بالهدوء وعدم التسرع، علاوة على استخدام الخبرة في التعامل مع صاحب الأرض والجمهور.

hussein tallal26
 
hussein tallal1
 
hussein tallal2
 
hussein tallal5
 
hussein tallal6
 
hussein tallal7
 
hussein tallal9
 
hussein tallal10
 
 
hussein tallal12
 
hussein tallal13
 
 
hussein tallal15
 
 
hussein tallal16
 
 
hussein tallal17
 
 
hussein tallal18
 
 
hussein tallal19
 
hussein tallal20
 
 
hussein tallal21
 
hussein tallal22
 
hussein tallal23
 
hussein tallal26
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق