اتحاد كرة القدم يطيح بكوبر.. تفاصيل خطة مجلس الجبلاية في مرحلة ما بعد كأس العالم

الأربعاء، 20 يونيو 2018 04:00 م
اتحاد كرة القدم يطيح بكوبر.. تفاصيل خطة مجلس الجبلاية في مرحلة ما بعد كأس العالم
المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر

خروج مبكر للمنتخب المصري من بطولة كاس العالم روسيا 2018، بعد هزيمتين متتاليتين من منتخبي أوروجواي وروسيا، وهو الأمر الذي كان كفيلا بإعادة النظر في أوضاع المنتخب وجهازه الفني.

في أول إقالة لمدير فني ضمن مسؤولي المنتخبات المشاركة في كاس العالم روسيا 2018، قرر اتحاد كرة القدم المصري الإطاحة بالمدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني هيكتور كوبر، وكان الاتحاد قد توجه بالشكر لـ"كوبر" عقب هزيمة الفريق بـ3 أهداف مقابل هدف أمام منتخب روسيا أمس الثلاثاء، ورفض الاتحاد تجديد التعاقد مع المدير الفني بعد كأس العالم، مقررا البحث عن مدرب أجنبي جديد.

من ناحية أخرى، خيم الحزن علي أعضاء البعثة المصرية في مقر إقامتها الدائم بمدينة جروزني، قبل مواجهة السعودية المقرر لها الاثنين المقبل، وكان مجلس إدارة اتحاد كرة القدم قد استقر علي تعيين مدرب أجنبي للمنتخب عقب نهاية كأس العالم، بديلا لهيكتور كوبر الذي ينتهي تعاقده بنهاية مباريات المنتخب في مونديال روسيا 2018.

كما اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، وموافقة غالبية الأعضاء، علي عدم تجديد التعاقد مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، وكشف مصدر مطلع بالاتحاد أن مجلس الجبلاية استقر على عدم تجديد عقد كوبر، والبدء منذ الآن في البحث عن مدرب أجنبي، بعدما تذيلت مصر ترتيب مجموعتها.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق