أبرزها سور محطة كهرباء البرلس العملاقة.. 4 قرارات رئاسية للمنفعة العامة اليوم الخميس

الخميس، 21 يونيو 2018 10:26 ص
أبرزها سور محطة كهرباء البرلس العملاقة.. 4 قرارات رئاسية للمنفعة العامة اليوم الخميس
الرئيس عبد الفتاح السيسي
إبراهيم الديب

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الخميس، عددا من قرارات المنفعة العامة الصادرة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن مشروعات وخطط تنمية في عدد من المحافظات.
 
وبحسب عدد الجريدة الرسمية، فقد أصدر الرئيس السيسي قرارا باعتبار مشروع إنشاء الوصلة الحديدية بين قريتي «بطرة - وبسنديلة»، بطول 5 كيلو مترات و250 مترا في نطاق محافظة الدقهلية، للربط بين خطوط السكة الحديد «المنصورة - دمياط»، و«شربين - قلين»، من أعمال المنفعة العامة.
 
كما أصدر الرئيس قرارا باعتبار مشروع إقامة محطة معالجة الصرف الصحي بناحية «شطانوف» مركز أشمون بالمنوفية، الواقعة في «حوض القبالة» القبلية نمرة 4 قسم أول، من أعمال المنفعة العامة، وشملت القرارات أيضا اعتبار مشروع تنفيذ محطة رفع الصرف الصحي بناحية كفر سعد بحيري في مركز شبين القناطر بالقليوبية، الواقعة في «حوض أبو رافد» نمرة 2 قسم أول من أعمال المنفعة العامة.
 
وخصص الرئيس عبد الفتاح السيسي، بموجب القرار رقم 234 لسنة 2018، مساحة 21 فدانا، ما يعادل 88 ألفا و337 مترا مربعا، من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة في ناحية محافظة كفر الشيخ، لاستخدامها في إقامة سور حول محطة كهرباء البرلس بالمحافظة، وهي المحطة العملاقة المنفذة ضمن مشروع تطوير شبكة الكهرباء.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق