وزيرة السياحة لـCNN: نرغب في استهداف أجيال جديدة تبحث عن الأصالة والإبداع (صور)

الخميس، 21 يونيو 2018 04:06 م
وزيرة السياحة لـCNN: نرغب في استهداف أجيال جديدة تبحث عن الأصالة والإبداع (صور)
وزير السياحة رانيا المشاط

 
«أنا أشعر بالحزن تمامًا مثل كل المصريين بعد الخروج من المونديال ولكني متأكدة أن الفراعنة قدموا أفضل ما لديهم».. هكذا علقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة في حديثها لـ« سي أن أن» على خروج منتخب مصر من بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا.
 
رانيا المشاط وزيره السياحه
 
وقالت إن «الفراعنة قدموا أفضل ما لديهم في المباراة الأخيرة (مصر وروسيا انتهت بفوز المنتخب الروسي 3-1) ، كما أنهم قدموا للجميع مباراة جيدة جدًا الأسبوع الماضي مع فريق الأوروجواي، ومثّلوا بلادهم بشكل جيد جدًاً».
 
 
جانب من المباراه 2
 
 
 
وأضافت أن «نصبح أحد رعاة كأس العالم فهذا يأتي كنوع من الدعم الذي حاولنا تقديمه لمنتخبنا الذي تمكن من الوصول لكأس العالم بعد غياب دام لمدة 28 عامًا، هذا بالإضافة للدعاية لمصر كمقصد سياحي و استثماري أمام كل المتواجدين والمشاركين في المسابقة العالمية لكرة القدم، كما نحاول اسثتثمار كل الطرق التكنولوجية في سبيل ذلك».
 
وأكدت «لا نريد زيارة السياح الأجانب المواقع السياحية في مصر فقط ولكن أن يعيشوا أيضًا التجربة المصرية الحقيقية خلال وجودهم هناك»، مؤكدة أن هذا ما قامت به وزارة السياحة بالفعل  خلال وجود وفد من الوزارة في روسيا، قائلة «قمنا بإنشاء منطقة مخصصة للمشجعين المصريين، حيث نريد جذب أكثر عدد من الأشخاص حول العالم ليستمعوا لموسيقاتنا ويتعرفوا على ثقافتنا ويتذوقوا أنواع الطعام المصري المختلفة ويتعرفوا بشكل حقيقي على ما يمكن لبلدنا أن تقدمه لهم، بالإضافة لذلك نحن لدينا مسابقة حيث يمكنك الفوز بقضاء عطلة مجانية في مصر».
 
 
جانب من المباراه
 
 
وأكدت أن المسابقة بعنوان «شجع كأنك مصري- Cheer like an Egyptian»  وهو اسم مستوحى من الأغنية القديمة «سِر وكأنك مصري - Walk Like an Egyptian».
 
 
رانيا المشاط
 
 
وأضافت أن استخدام هذا الشعار تحت (هاشتاج) «شجع كأنك مصري- Cheer like an Egyptian»، يمكن للأشخاص وضع عدد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الخاصة بهم (فيسبوك - تويتر - انستجرام)، ومن ثم من يحصل على نسب إعجاب أكثر سيكون لديه الفرصة للقدوم إلى مصر في رحلة خيالية ومجانية للاستمتاع بها، تتيح هذه المسابقة الفرصة لـ60 شخص محظوظ يمكنهم الفوز بها.
 
 
صلاح
 
واستطردت حديثها عن المنتخب المصري: «شاهدنا جميعا مو صلاح ( محمد صلاح) وشجعه جميع المتواجدين في المباراة، كانت إصابته صدمة حقيقية ليس فقط بالنسبة له ولكن لكل المصريين الذين كانوا يشاهدونه...نحن نتمنى له النجاح باستمرار، وهناك دائمًا الكثير من الفرص لكي نلتقي وأؤكد له أننا جميعًا نسانده، وفي انتظار المباريات القادمة».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا