السياحة تعود للحياة.. 26 رحلة جوية تنطلق إلى المدن المصرية

الجمعة، 22 يونيو 2018 04:00 ص
السياحة تعود للحياة.. 26 رحلة جوية تنطلق إلى المدن المصرية
26 رحلة جوية تنطلق إلى المدن المصرية

 

خصصت سلطات مطار القاهرة، فرقا من العلاقات العامة تابعة لشركتي الميناء ومصر للطيران داخل الصالات لتسهيل عملية تسفير السائحين وفقا لرحلاتهم، حيث غادر المطار الخميس، ألفين و331 سائحا من مختلف الجنسيات.

وشهد مطار القاهرة في وقت سابق من يوم الخميس، انطلاق 26 رحلة داخلية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران متجهة إلى المدن السياحية المصرية للاستفادة من العروض التي تقدمها «مصر للطيران» للسفر على متن رحلاتها في إطار خطتها لتنشيط السياحة الداخلية.

كان موقع «ترافل ديلي نيوز» في نسخته الإنجليزية، قد توقع أن تستمر التوقعات الإيجابية للسياحة المصرية في عام 2018، موضحا أن البلدان والشركات المختلفة تنظر إلى السياحة المصرية نظرة إيجابية، ففي النصف الثاني من عام 2018 حتى عام 2019، شهدت شركات السياحة المحلية زيادة في عدد الزوار الأجانب في الجولات الصحراوية والسياحة البيئية.

ونقل «ترافل ديلي نيوز» عن لولي جمال، مؤسس «الرحلات» المحلية في الصحراء الغربية، الذي قدر أن عدد الزائرين هذا العام سيزداد بنسبة 20-30% في الصحراء المصرية والسياحة البيئية.

وأضاف: «رأينا زائرين متزايدين من المملكة المتحدة وأوكرانيا وأوروبا الشرقية إلى جانب أسواق جديدة من آسيا؛ كوريا الجنوبية والصين وماليزيا، منذ الربع الأخير من عام 2017»، متابعا: «هؤلاء السياح الأجانب، معظمهم يأتون في الآونة الأخيرة كجولة جماعية، يبحثون عن المزيد من الأماكن السياحية لتمديد عطلاتهم في مصر بعد زيارة المواقع الثقافية والتاريخية الرئيسية في القاهرة أو الأقصر أو أسوان».

إلى ذلك، قامت سلطات المطار، بالتنسيق مع شركة مصر للطيران بتخصيص فرق من العلاقات العامة تابعة لشركتي الميناء ومصر للطيران داخل الصالات لتسهيل عملية تسفير السائحين وفقا لرحلاتهم، حيث غادر المطار ألفين و331 سائحا من مختلف الجنسيات.

كما شهد المطار انطلاق 10 رحلات إلى مدينة الغردقة و9 رحلات إلى مدينة شرم الشيخ و3 رحلات إلى مدينة الأقصر ورحلتين إلى أسوان، بالإضافة إلى رحلة أخرى إلى كل من مدينة مرسى علم وبرج العرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق