تنظيم الحمدين وأردوغان إيد واحدة.. كيف دعمت قطر ديكتاتور تركيا اليوم؟ (فيديو)

الأحد، 24 يونيو 2018 07:00 م
تنظيم الحمدين وأردوغان إيد واحدة.. كيف دعمت قطر ديكتاتور تركيا اليوم؟ (فيديو)
أمير قطر تميم بن حمد والديكتاتور التركي رجب طيب أردوغان
شيريهان المنيري

شهد موقع التدوينات القصيرة تويتر في قطر، اليوم الأحد، دعمًا واضحًا للرئيس التركي الحالي رجب طيب أردوغان، خلال الانتخابات الرئاسية التي شهدتها تركيا منذ صباح اليوم الأحد وأُغلق باب التصويت فيها قبل ساعات.

العلاقة بين أردوغان وجماعة الإخوان الإرهابية طالما كانت وطيدة بهدف تحقيق حلم الخلافة المزعوم للسيطرة على المنطقة العربية ونشر النهج الإخواني الذي من شأنه ضرب استقرار وزعزعة الاستقرار في المنطقة العربية.

الوذين 1
 
1
 
ولعل ما شهدته الحسابات الرسمية للأذرع الإعلامية التابعة لتنظيم الحمدين - حكومة قطر - من دعم وتأييد وإشادة بأردوغان، اليوم لأبرز دليل على العلاقات الوطيدة بين الدوحة وأنقرة والتوجهات الإخوانية.
الحرمي
 

وأعلن رجل الأعمال القطري، محمد السويدي عن ذلك الأمر، لافتًا إلى أنه جرى اتصال هاتفي بينه وأردوغان شخصيًا، الذي وجه شكره إلى قطر ودعمها له».

السويدي
 

كما تباهي الكاتب القطري، عبدالله الملا بإشادة إحدى القطريات بتركيا أردوغان، وقولها أنها أفضل وأحلى من قطر.

وربما يمثل أردوغان الورقة الأخيرة لقطر الحمدين وجماعة الإخوان لتحقيق أهدافهم الخبيثة في المنطقة، ما يُفسر ذلك الدعم الكبير الذي وصل إلى حد تفضيله عن أوطانهم.

وفتحت مراكز الاقتراع بتركيا أبوابها أمام نحو 56 مليون ناخب تركي للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، صباح اليوم الأحد، لإتمام عملية الانتخابات التركية الرئاسية والبرلمانية. وأعلن رئيس هيئة الانتخابات التركية عن بدء تحقيق عاجل بعد اتهامات من المعارضة بحدوث خروق في مراكز انتخابية في محافظة أورقة جنوبي البلاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق