لن تسير وحدك أبداً.. نجوم مسرح مصر يوجهون رسالة لمحمد صلاح بعد شائعات اعتزاله دولياً

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 06:00 ص
لن تسير وحدك أبداً.. نجوم مسرح مصر يوجهون رسالة لمحمد صلاح بعد شائعات اعتزاله دولياً
محمد صلاح
كتب محمد شعلان

استقبلت جماهير الكرة المصرية والعربية شائعات اعتزال النجم محمد صلاح اللعب دولياً والتقارير الإعلامية الأجنبية بأن الفرعون المصري ونجم نادى ليفربول الإنجليزى يفكر في اعتزال اللعب دولياً عقب نهاية مشاركته مع منتخب "الفراعنة" فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا بحالة من الصدمة وعدم التصديق والاستيعاب.

وعلق الفنان مصطفى خاطر، نجم مسرح مصر، على شائعة اعتزال محمد صلاح اللعب دوليا عقب الأداء السيئ لمنتخب مصر بمونديال روسيا 2018 خلال حواره ببرنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثى على قناة الحياة، قائلا "مستحيل محمد صلاح يعتزل دوليا وهو أقوى من هذه الأزمة بكثير ومشهد صعودنا لكأس العالم الدليل على حبه لوطنه".

اقرأ أيضا:

كيف حارب صلاح الإسلاموفوبيا في أوروبا؟.. مجلة أمريكية تتحدث عن «الفرعون الساجد»

 

وأكد الفنان مصطفى خاطر، أن محمد صلاح يحب بلاده بشدة ولديه إصرار ويبث روح عزيمة قوية وسط لاعبي المنتخب، موجها رسالة لـ"صلاح" قائلا : "مشوفتش حد بيحب البلد زي محمد صلاح، وعادى اللى حصل فى كأس العالم وبتحصل مع منتخبات كبيرة بتتعرض للخسارة وبتطلع، وأنت أدها يا صلاح وننتظرك فى القادم مع منتخب مصر وفى الخارج مع أندية أوروبا".

كانت تقارير إعلامية أجنبية صدرت قبل خسارة مصر من السعودية في ختام مبارايت المجموعة الأولى بكأس العالم في روسيا 2018، وقالت إن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزى يفكر في اعتزال اللعب دولياً عقب نهاية مشاركته مع منتخب "الفراعنة" فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

 

وقالت صحيفة "thisisanfield"  المنتمية لنادى ليفربول، نقلاً عن شبكة "CNN"  الإخبارية الأمريكية وصحيفة الإندبندنت الإنجليزية، إن رمضان قديروف رئيس الشيشان منح المواطنة الفخرية للنجم المصرى محمد صلاح فى الوقت الذى يمتلك فيه زعيم الشيشان سجلاً سيئاً فى مجال حقوق الإنسان، كما يواجه اتهامات بقمع معارضيه السياسيين والتمييز ضد النساء، واضطهاد الأقليات الجنسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق