ملفات "آل ثاني" السوداء.. الخليجيون يفضحون "تميم" في ذكرى انقلابه على أبيه

الإثنين، 25 يونيو 2018 07:00 م
ملفات "آل ثاني" السوداء.. الخليجيون يفضحون "تميم" في ذكرى انقلابه على أبيه
تميم بن حمد أمير قطر
كتب أحمد عرفة

بالتزامن مع حلول ذكرى تولى أمير الدوحة تميم بن حمد مقاليد الحكم في قطر، في انقلاب ناعم على والده الأمير السابق حمد بن خليفة، فضح نشطاء خليجون وقيادات بالمعارضة القطرية سياسات تنظيم الحمدين والنظام القطري منذ تولي تميم إمارة قطر، مدشنين هاشتاج "#ذكرى_تولي_يتيم_المجد".

ومنذ انقلاب تميم بن حمد، على والده حمد بن خليفة، وواصل أمير الدوحة سياسات ابيه في دعم الإرهاب، وتنفيذ مخطط تفتيت المنطقة العربية، لتبدأ دول الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب في معاقبة الدوحة لوقف دعمها للإرهاب.

المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، فتح النار على تميم بن حمد، مؤكدا أنه جاء الخراب على الدوحة منذ أن أصبح هو أمير قطر.

1
 

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": في عهد تميم أصبحت دولة قطر مستعمره تركية إيرانية، ودولة قطر منبوذة ومعزولة من محيطها، والسياسه القطرية تعتمد على "الصياح والعويل" مثلا" حصار، اختراق ، قرصنة، والخزانة العامة مستنزفة على "كعب داير" يلفون العالم أجمع والحل جنبهم!، حيث يمكن أن نقول على قوله إخوانا المصريين " كان يوم أسود".

فيما علق الناشط السعودي، سليمان الهاجري، على ذكرى تولى تميم إمارة قطر، مشيرا إلى أن تميم بن حمد يعتمد على الفسادين في حكم الدوحة.

2
 

وقال الناشط السعودي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر": هذا اليتيم لم يتبقى له سوى الفاسدين لذلك لن يجد من يثق به بعد ضياع دويلته اقتصاديا والشعب أصبح لا يريده بسبب ممارساته بدعمه لإسرائيل وبناء الكنائس بالدوحة.

فيما قال الناشط الخليجي، محمد بن فيصل، معلقا على ذكرى تولى تميم إمارة قطر: سيذكر التاريخ وستذكر الأجيال القادمة بالوقت الذي استهدف فيه الحوثيين قبلة المسلمين مكة الطاهرة كان رد قناتهم بالدعم الإعلامي الكامل لهذه الجماعة والباسهم لباس الطهر والانتصار رغم الهزائم واضهارهم كأبطال مقاومين لامتعدين على الأرض اليمنية خارجين على شرعيتها.

 

3
 

بدوره قال الناشط الخليجي عيسى الزهراني، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":  ذكرى الفشل؟… ذكرى سواد الوجه؟ … ذكرى العزلة؟… ذكرى طرد قبائل قطر الأصيلة وسحب جناسيها وجناسي شيوخها؟… ذكرى وضع قطر وشعبها تحت الحماية التركية؟..ذكرى الارتماء في أحضان ملالي طهران؟ ذكرى دعم الجماعات المتطرفة والإرهابية؟ عن أي ذكرى يتحدث المرتزقة؟؟

4

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق