عودة الروح للجسد قبل 5 سنوات.. ماذا يقول النواب عن ثورة 30 يونيو في ذكراها؟

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 06:00 م
عودة الروح للجسد قبل 5 سنوات.. ماذا يقول النواب عن ثورة 30 يونيو في ذكراها؟
النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب
مصطفى النجار

يوم السبت تحتفل مصر بالذكرى الخامسة لثورة (30 يونيو) التي قام بها الشعب تحت حماية ودعم ومساندة من قواته المسلحة والشرطة المدنية، في وجه تنظيم الإخوان الإرهابي المدعوم من قطر وتركيا وأجهزة مخابرات أجنبية.
 
وفي هذا السياق قالت النائبة غادة عجمي وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن في ذكرى ثورة (30 يونيو 2013) لا يمكن القول عنها سوي أنها تمثل اليوم الذي «عادت فيه الروح للجسد»، مؤكدةً أنها كانت شاهدة على جرائم تنظيم الإخوان الإرهابي، وأنها في هذه الفترة كنت تعيش ظروفًا قاسية لأن زوجها وابنها ضابطين وبالتالي كانوا في الصفوف للدفاع عن الوطن.
 
وأكدت «عجمي» في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أنها لم فخورة بما أنجزته الثورة وأنها هي سبب رئيسي لعودة كرامة المرأة والرجل وحفظ الأعراض بل وحفظ استقلال الوطن وأبعاده عن مخططات التقسيم والتفرقة ما بين أقاليم ومسلمين ومسيحيين ودلتا وسنة وشيعة وعلمانيين وغيرهم.
 
وأوضحت أنه حتى الآن أثبتت الثورة أنها ثورة شعب مش جماعة ولا أجهزة مخابرات أجنبية كانت تهدف لكسر حضارة وطن عمرها 7 آلاف عام، مشيرة إلى أن مصر ستظل قوية وان ابنها المخلص عبد الفتاح السيسي سيظل قائدًا وزعيمًا شعبيًا ولن تُفلح كل المخططات التي تهدف لإسقاط أو لإذلال مرة لأن بها هذا الرجل المخلص يدير شئون البلاد بالعدل ولا يخاف في الله لومة لائم ويعمل على تصعيد نماذج ناجحة في كل المواقع بعد سنوات طويلة من ضياع الحقوق.
 
وتوقعت أن تشهد مصر قصص نجاح أكثر مما شهدت لأن أصبح لدينا رئيس منتخب للمرة الثانية وهو ما يعني أن الشعب بأكمله يلتف حوله ويدعم قواته المسلحة والشرطة المدنية، في سبيل تحقيق الاستقرار والتقدم لمصر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة