30 يونيو فجر جديد لمصر.. ماذا قال رئيس البرلمان في تهنئته للسيسي بذكرى الثورة؟

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 02:00 م
30 يونيو فجر جديد لمصر.. ماذا قال رئيس البرلمان في تهنئته للسيسي بذكرى الثورة؟
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
مصطفى النجار

خمس سنوات مرت على ثورة (30 يونيو)، ونزول ملايين المصريين لإنهاء حكم جماعة الإخوان الإرهابية، التي اختطفت مصر عاما كاملا، محاولة تنفيذ أجندة غير وطنية ضد هذا البلد ومصالحه. مع الاستعداد للاحتفال بالعيد الخامس للثورة، بعث الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو.
 
وقال رئيس مجلس النواب في تهنئته للرئيس، إن ثورة (30 يونيو) مثلت فجرا جديدا لمصر، وجاء في البرقية: «فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فيطيب ليٌ أن أهديكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن نواب الشعب أخلص التهاني وأزكاها بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيه، تلك الثورة الفريدة بين الثورات الكبرى في تاريخ الإنسانية بكثافة المشاركة الشعبية، والتي كانت النساء والشباب والشيوخ، الذين خرجوا بالملايين وقودها وعتادها، واستظلوا بأعلام الوطن، وانضم إليها رجال شرطتنا الأبطال، وحماها جيش الشعب، الذي أقسم كل فرد من أفراده، أن الولاء للوطن، أغلى من الحياة».
 
وتتابع «عبد العال»: «في الثلاثين من يونيه تصدى شعب مصر العظيم لجموح رئيس وجماعته التي أرادت استلاب هوية الوطن والنيل من لحمته ومتانة نسيجه».
 
وأضاف: «وكنتم يا سيادة الرئيس الأمل الباقي للشعب الذي أودعكم أمانته وطالبكم بحمايته، وكان صغوكم لصوت الشعب واستجابتكم لإرادته، فحميتم مصر من الفتن لنستقبل معكم فجراً جديداً، نبذر فيه الأمن والأمان، ونجنى فيه الرخاء، ونجعل المستحيل اليوم ممكناً غداً».
 
واختتم رئيس البرلمان برقيته قائلا: «حفظكم الله وكلل بالنجاح مسعاكم من أجل أن تصبح مصر محوراً من محاور التنمية ويرتقى شعبها أعلى مراتب السعادة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق