«من غير مقابلات».. 6 خطوات تخلي البنت تحبك من التليفون

الأربعاء، 27 يونيو 2018 08:00 ص
«من غير مقابلات».. 6 خطوات تخلي البنت تحبك من التليفون
علاقة حب
كتب مايكل فارس

عندما ترتبط عزيزي الشاب بفتاة وترغب فى جذب من تحبها إليك، فبخلاف لقائها لتتعرفا على بعضكما البعض، فهناك طرق هامة يجب أن تتبعها لتجعلها تحبك عبر الاتصال الهاتفي وأليك 5 خطوات هامة يجب أن تضعها فى ذهنك لضمان حبها.

 

1 - الانتظام

النصيحة الأولى هي أنك تحتاج إلى التحدث إليها بانتظام ، وإذا كانت وسيلة الاتصال الوحيدة الخاصة بك معها هي عبر هاتفك ، فأنت بالتأكيد تريد أن تكون على اتصال دائم معها. بالطبع ، لا ينبغي أن تبدأ في قصف هاتفها بالرسائل والمكالمات كل ساعة ، لا سيما في البداية! سيؤدي ذلك فقط إلى إعتقادها بأنك شخص مزعج وغريب ، وفي النهاية ستتجنبك، بدلا من ذلك ، فإن الفكرة هي أن ترميها بشباكك ببطء لتسمح لها بالاشتياق والتوق للمزيد من التواصل معك . اذا كيف يمكنك فعل هذا؟.

2 - اهتماماتها أولا

التحدث معها حول مواضيع عامة مثل الطقس لن يجعلك تكسب قلبها . عليك أن تتحدث فيما يهمها ، إفتح مواضيع حول اهتماماتها أو هواياتها .  على سبيل المثال ، قد تقول لها: “لقد ذكرت أنك من محبي لعبة كرة القدم . ما رأيك في مبارة الليلة الماضية ؟ يمكنك أيضا أن تسألها عن الأشياء التي تجري في حياتها. على سبيل المثال ، قد تقول ، “كان لديك اختبار بالأمس ، أليس كذلك؟ كيف سار الأمر؟

3- ابتعد عن الأسئلة المغلقة أو الساذجة

فما الذي سيُجنيه لك سؤال فتاة تحبها وتسعى للتعرف عليها أكثر عن أحوال الطقس أو قضية للشرق الأوسط! بل كيف ستتعرف عليها إن كانت أسئلتك لها جميعها لا تحتمل إلا إجابات مُقتضبة بالنفي أو الإثبات، لن تجن حينها غالبًا سوى إثارة مللها ونفورها منك ومن اتصالاتك ، خصوصا إذا كنت تكلم الفتاة لاول مرة في الهاتف .

بدلا من ذلك، إطرح أسئلة تتطلب أكثر من جواب بنعم أو لا. أنت ترغب في الحفاظ على استمرارية محادثاتك بأكبر قدر ممكن من السلاسة ، لذلك من الأفضل تجنب الأسئلة ذات النهاية المغلقة . فهي تميل إلى إيقاف المحادثات ، في حين أن الأسئلة المفتوحة يمكن أن تساعد في استمرارها. على سبيل المثال ، بدلاً من السؤال “هل أعجبك الفيلم؟” ، قد تقول ، “ما هي الأشياء المفضلة لديك حول الفيلم؟

4 - المجاملات

إن كان الرجل يحب بعينيه فالمرأة تحب بأذنيها ،لذا أحرص أن توجه إليها المجاملات والكلمات المعسولة دون مبالغة أو ابتذال، واربطها دومًا بأمور أو مناسبات حقيقية وصادقة مثل مدح صفات جميلة تحبها فيها أو إبداء الإعجاب بطلّة ظهرت بها في يوم أو مناسبة ما .

 

5 - المواضيع الخفيفة

عندما تحاول جعل فتاة تحبك عبر الهاتف ، من الأفضل تجنب الموضوعات الثقيلة ، مثل صديقك المريض أو المشاكل النفسية التي تواجهها . بدلًا من ذلك ، التزم بالمواضيع السعيدة ، مثل الرحلة التي قمت بها مؤخرًا في المتنزه الخ .

 

6 - الاهتمام بها

فالفتاة تُعجب وتقع في حب الشاب الذي يهتم لأمرها ويُنصت إليها باهتمام في كل ما يتعلق بمختلف شؤون حياتها بدايةً من الهوايات والأنشطة اليومية وأحداث الحياة العامة وصولًا لمشاكلها ومشاعرها المُضطربة وحكاياتها التي لا تنتهي، لذا فإن من أهم الخطوات التي تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف أن تشعر بأنك تسمعها باهتمام فعلي وحقيقي ولا تتظاهر بذلك وأنت من الأساس لا تنتبه إلى ما تقول.

 

يجب أن تحاول دائمًا جعل الفتاة تتحدث أكثر عن نفسها . هذا يعني أنك يجب أن تكون مهتمًا بصدق بما يجب أن تقوله وتسمح لها بالتحدث بقدر ما تريد. يحب الجميع التحدث عن أنفسهم ،وعن طريق كونك مستمع جيدًا ستحب التحدث إليك والتواصل معك على مستوى أعمق. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب أن تكون مجرد مستمع سلبي. بدلا من ذلك ، استمع بنشاط إلى ما تقوله وأسأل أسئلة ذات صلة لإثبات أنك منخرط بدرجة عالية في ما تقوله. هذا سيشير إلى أنك مهتم للغاية بها كشخص .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق