شواهد تبرؤ علوي مطر من المعتوه معتز.. لماذا أصبح ابن نجم الأهلي عارا على عائلته؟

الأربعاء، 27 يونيو 2018 06:00 م
شواهد تبرؤ علوي مطر من المعتوه معتز.. لماذا أصبح ابن نجم الأهلي عارا على عائلته؟
معتز مطر وايمن نور وعلوى مطر
عنتر عبداللطيف

لم يكن الراحل «علوى مطر» نجم النادي الأهلي راضيا عما يقترفه نجله معتز مطر من جرائم في حق وطنه، بتحريضه على الفوضى والتظاهرات وما يتبع ذلك من إراقة الدماء، واستشهاد رجال الجيش والشرطة الأبرار في مواجهات مع الجماعة الإرهابية.

شواهد عديدة تؤكد أن نجم الأهلي الراحل، كان في قمة الاستياء من سلوك نجله المشين، والذي تحول في غفلة من الزمن ومن أجل السبوبة إلى «مرتزق» ليترك تقديم برامجه الرياضية التي تميز بها، وليهرول جهة برامج سياسية وجدت لنفسها رواجا عقب أحداث (25 يناير).

10201711172314552857147
 

جرائم «معتز مطر» وأكاذيبه، طالت الجميع لتصل إلى الفرعون المصري «محمد صلاح»، والذي يتآمر ضده «معتز مطر» الآن ببث أكاذيب وشائعات تطول نجم المنتخب المصرى ونادي ليفربول الإنجليزى، ويبيع هذه الأكاذيب لمن يدفع أكثر في الصحافة الأجنبية.

يترد بقوة أن الراحل «علوى مطر»، أعلن تبرئه من سلوكيات «معتز مطر» قبل وفاته، وهو ما تؤكده العديد من الشواهد، فالرجل الذى كان مثالا للنجم الرياضى المحب لوطنه، وفجأة شاهد تناقضات نجله أمام عينيه، وتحالفه مع شلة منتفعين من أجل استمرار اشتعال النيران في ثوب الوطن.

تلاعب الإخوان بـ«معتز مطر»، الذي وقع بين براثن الجماعة، وأيمن نور- سمسار السياسة الأول- الذي وجد ضالته في بعض إعلامي الصف الثاني من قبيل معتز مطر ومحمد ناصر وزوبع وغيرهم ورشحهم للاتراك، والقطريين، والذين يستخدمونهم على طريقة «مناديل الكلينكس» فسرعان ما سيتخلصون منهم فى أقرب فرصة.

تناقضات «معتز» لا حصر لها فمن تقديم البرامج الرياضية إلى تحوله إلى مقدم برامج سياسية مشبوهة مقابل حفنة من دولارات، مرورا بمحطة أيمن نور، الرجل الذى اعتاد الأكل على كل الموائد، وليس انتهاء بترديد ما يروجه الإخوان كالببغاء دون فهم. 

20170609120059059
 

أصبح «معتز مطر» عار على  أسرته كلها، وليس والدة فقط قبل رحيله، لذلك فعلى «بوق الإخوان» أن يراجع نفسه،و يتوب عن أفعاله ، فربما يغفر له المصريين خطاياه!.

لمن لا يعرف «علوى مطر» فقد بدأ الراحل اللعب بنادى الأهلى عام 1956 ووفقا لتصريحات صحفية له قبل رحيله، فلم يكن قد تجاوز الرابعة عشرة من عمره عندما لعب فى فريق تحت 16 سنة.

يقول «علوى مطر»: «كنت كابتن الأهلى فى جميع المراحل السنية لقطاع الناشئين، وانضممت لصفوف الفريق الأول فى موسم 61 / 62 وكانت مباراتنا مع الاتحاد السكندرى بالقاهرة هى أول مباراة رسمية لى مع النادى وفزنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكنت صاحب الهدف الأول»، لافتا إلى أنه يعشق لقب «جارانشيا مصر» وهو اللقب الذى أطلقه على الكابتن أحمد مكاوى رحمه الله عليه.

كانت محكمة جنايات القاهرة قد ادرجت 187 متهما على قوائم الإرهاب، وذلك لمدة 5 سنوات، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«طلائع حسم الإرهابية».

من أبرز الأسماء المدرجة بقوائم الإرهاب فى «طلائع حسم الإرهابية»، معتز مطر، ومحمد ناصر، وصابر مشهور، وياسر العمدة، وحمزة زوبع، ووجدى غنيم، ومجدى شلش، وعصام تليمة، ويحيى موسى.

وجدى 1
 

 

 

                                                                                                              

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق