بث مباشر.. مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الإثنين، 02 يوليه 2018 02:00 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
منتخب بلجيكا

مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان بث مباشر اليوم

أنتم على موعد في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مع مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان بث مباشر، وصعد منتخب بلجيكا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاث انتصارات متتالية على منتخبات بنما وتونس وإنجلترا.

 

على ملعب "روستوف أرينا"، يلتقي المنتخبان في بث مباشر مباراة بلجيكا واليابان، ضمن منافسات دور الـ16 بمنافسات كأس العالم 2018.

 

وصعد منتخب بلجيكا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بينما لعب الحظ دوره مع منتخب اليابان الذى احتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، بعدما استفاد من قاعدة احتساب "اللعب النظيف" حيث حصل لاعبوه على 4 بطاقات صفراء بينما حصل لاعبو منتخب السنغال على 6 بطاقات صفراء.

 


مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان بث مباشر اليوم

وسنشاهد فى مباراة بلجيكا واليابان الكثيرة من الإثارة والمتعة، حيث يتسلح منتخب بلجيكا أمام اليابان بالثقة عندما يلتقيان فى الثامنة مساء اليوم بملعب "روستوف أرينا"، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

 


مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان بث مباشر اليوم

ونعرض التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة منتخب بلجيكا واليابان، وتشكيلة منتخب اليابان، إيجى كاواشيما؛ هيروكى ساكاي، مايا يوشيدا، جين شوجي، يوتو ناجاتومو؛ ماكوتو هاسيبي، جاكو شيباساكي؛ جينكى هاراجوتشي، شينجى كاجاوا، تاكاشى إينوي؛ يويا أوساكو.

 

التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب بلجيكا ضمت كلاً من، ثيبو كورتوا؛ يان فرتونجين، فنسان كومباني، توبى ألديرفيريلد؛ أكسيل فيتسل، كيفين دى بروين، يانيك كاراسكو، توماس مونييه؛ دريس ميرتينس، إيدين هازار، روميلو لوكاكو.

 


رابط مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان اليوم

رابط مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

 

ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة من مساء اليوم الاثنين 2-7-2018 رابط البث المباشر لمباراة بلجيكا واليابان بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق