بث مباشر.. مشاهدة مباراة السويد وسويسرا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 01:00 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة السويد وسويسرا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
منتخب السويد

مشاهدة مباراة السويد وسويسرا بث مباشر اليوم

أنتم على موعد في الرابعة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة، مع مشاهدة مباراة السويد وسويسرا بث مباشر، وتبدو حظوظ منتخبي السويد وسويسرا فى الصعود للدور ربع النهائي فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا متساوية عندما يلتقى منتخب السويد وسويسرا ضمن فعاليات اليوم الأخير لدور الـ 16 فى المونديال.

 

على ملعب " كريستوفسكى" فى الملاعب الروسية، تقام مباراة السويد وسويسرا في بث مباشر، ضمن منافسات دور الـ16 بمنافسات كأس العالم 2018.

 

وتصدر منتخب السويد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على المكسيك ليحجز مقعده فى دور الـ 16 بعدما فاز على كوريا الجنوبية والمكسيك وخسر فى اللحظات الأخيرة أمام ألمانيا، بينما احتل منتخب سويسرا المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرازيل وكوستاريكا بينما فاز على صربيا.


مشاهدة مباراة السويد وسويسرا بث مباشر اليوم

وسنشاهد فى مباراة السويد وسويسرا الكثيرة من الإثارة والمتعة، ويدخل منتخب السويد مباراة اليوم أمام سويسرا وسط معنويات عالية متسلحاً بالثقة، بعدما حق فوزا عريضا فى الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات على المكسيك بثلاثية نظيفة، وذلك عندما يلتقيان فى الرابعة عصر اليوم بملعب "كريستوفسكى"، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.


مشاهدة مباراة السويد وسويسرا بث مباشر اليوم

تنطلق مباراة السويد وسويسرا فى الرابعة عصر اليوم، ونعرض التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة منتخب السويد وسويسرا، والتشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب السويد فى مباراة اليوم ضمت؛ روبين أولسن؛ ميكايل لوستيج، فيكتور ليندلوف، أندرياس جرانكفيست، لودفيج أوجوستينسون؛ فيكتور كلايسون، جوستاف سفينسون، ألبين إيكدال، إيميل فورسبرج؛ ماركوس بيرج، أولا تويفونين.

 

والتشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب سويسرا ضمت؛ يان سومر؛ مايكل لانج، يوهان دجورو، مانويل أكانجي، ريكاردو رودريجيز؛ فالون بيهرامي، جرانيت شاكا؛ شيردان شاكيري، بليريم دزيمايلى، ستيفين زوبير؛ جوسيب درميتش.

 


رابط مشاهدة مباراة السويد وسويسرا اليوم

رابط مشاهدة مباراة السويد وسويسرا اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

 

ويعرض موقع صوت الأمة في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء 3-7-2018 رابط البث المباشر لمباراة السويد وسويسرا بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.


ماتش السويد وسويسرا بث مباشر اليوم

من المنتظر أن يعتمد منتخب السويد الذى يفتقد لجهود لاعبه المصاب سيباستيان لارسون فى مباراة اليوم على غلق المساحات مع الاعتماد على الهجمات المرتدة مستغلاً سرعة لاعبيه والضغط المستمر على الأجنحة من أجل الوصول إلى شباك منتخب سويسرا الذى يفتقد اليوم لجهود الثنائى ستيفان ليشتشتاينر وفابيان شار بسبب الإيقاف.

 

ويمتلك منتخب سويسرا فى لقاء اليوم أمام السويد القدرة على تعويض غياب هذا الثنائى فى ظل وجود مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على قيادة المنتخب السويسرى للصعود إلى الدور ربع النهائى للمرة الأولى منذ مونديال 1954 مثل ريكاردو رودريجيز وشيردان شاكيرى وجرانيت تشاكا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق