«هاني مون» الدرديري وعكاشة يكشف حقيقة نقل «توفيق» للمستشفى

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 04:00 م
«هاني مون» الدرديري وعكاشة يكشف حقيقة نقل «توفيق» للمستشفى
حياة الدرديرى وعكاشه

أصبحت الشائعات ظاهرة من الظواهر الخطيرة التي تظهر في مجتمعاتنا بصورة هائلة، فلا يكاد أن ينتهى يوم إلا ونسمع بإشاعة حول موت شخصية مشهورة أو نقل فنان أو إعلامي إلى المستشفي، فبعد ساعات قليلة من تداول خبر نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى إحدى المستشفيات نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، خرجت الإعلامية حياة الدرديري لتوضح الحقيقة.   
 
وقالت حياة الدرديرى إن ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعى حول نقل زوجها الإعلامى توفيق عكاشة إلى إحدى المستشفيات غير صحيح، مؤكدة على أن زوجها بصحة جيدة وأنها حزينة لكثرة الشائعات التى أحاطت بزواجهما.
 
الفراعين
 
وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لقناة "الفراعين"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خبر عقد قران "عكاشة" و"الدرديري" الجمعة الماضية، بمنزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر بمحافظة البحيرة.

الدرديرى نفت شائعة مرض عكاشة سريعًا مؤكدة فى بيان نشره الحساب الرسمى لقناة الفراعين عبر "فيس بوك"، «أنها تقضى إجازة أسبوع هى وزوجها لكى يعودان بعد ذلك ليقفا على رأس فريق العمل الذى يعيد افتتاح قناة الفراعين».

وعن كثرة الشائعات التي تحيط بها منذ زواجها من الإعلامي توفيق عكاشة، أوضحت الدرديرى، إلى أنها ليست حديثة العهد فى إطلاق الشائعات من حولها وأنها أرادت توضيح هذا الأمر لكى يقف الجميع على حقيقة ما تداوله من شائعات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق