صواريخ الحوثيين تفشل في استهداف السعودية.. وهذا اتهام محافظ الحديدة للأمم المتحدة

الأربعاء، 04 يوليه 2018 04:00 ص
صواريخ الحوثيين تفشل في استهداف السعودية.. وهذا اتهام محافظ الحديدة للأمم المتحدة
اليمن
كتب أحمد عرفة

لا تجد مليشيات الحوثيين سوى استهداف المدنيين سواء في اليمن أو الدول العربية عبر الصواريخ الباليستية التي تطلقها تلك المليشيات المدعومة من إيران، تجاه المملكة العربية السعودية التي تقود التحالف العربي في اليمن.

تأتي تلك المحاولات الحوثية، في ظل الاتهامات التي وجهها محافظ الحديدة اليمنية، للمجتمع الدولي بمحاولة عرقلة الانتصارات التي يحققها الجيش اليمني في المحافظة ومن خلال الجولات التي يقوم بها المبعوث الأممي لليمن إلى صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، عن المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية المقدم يحيى عبدالله القحطاني، إعلانه سقوط صاروخ أطلقته مليشيات الحوثيين على محافظة العارضة بمنطقة جازان، أصيب على إثره طفل يبلغ من العمر 5 أعوام، موضحا أن فرق الدفاع المدني باشرت، سقوط صاروخ كاتيوشا أطلقته عناصر الميليشيا الحوثية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة العارضة،  نتج عن سقوط الصاروخ إصابة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، تم نقله إلى المستشفى، فيما باشرت الجهات المعنية تنفيذ أعمال وتدابير الدفاع المدني المعتمدة في مثل هذه الحالات.

في سياق متصل، أكدت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشآن اليمني، القبض على كميات كبيرة من الأدوية المهربة إيرانية الصنع في مديرية الوادي كانت في طريقها إلى الحوثيين في صنعاء.

 

ونقلت الصفحة المهتمة بالشأن اليمني، عن محافظ الحديدة الحسن طاهر، تأكيده أنه كلما اقتربت نهاية الحوثي وشارف على الهزيمة، تنفذ الأمم المتحدة عملية إنعاش له وتنقذه، مطالبا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالكف عن استغلال معاناة الشعب اليمني.

 

 

 

تعليقات (1)
لن ينجو احدا من مليشيات الحوثي الايرانية الفارسية في اليمن الحبيب
بواسطة: سعد محمود الفرام الدعاس
بتاريخ: الأربعاء، 04 يوليه 2018 10:21 ص

التحالف العربي العظيم وقوات الشرعية اليمنية الباسلة يواصلون قصف رازح وشداء والظاهر وغمر ومنبه وقطابر وباقم ومجز وحيدان وكتاف والبقع في محافظة صعدة المعقل الرئيسي لمليشيات الحوثي الايرانية الفارسية .

اضف تعليق