ضربة جديدة لداعش.. كيف قتل نجل "البغدادي" في حمص السورية؟

الأربعاء، 04 يوليه 2018 08:00 ص
ضربة جديدة لداعش.. كيف قتل نجل "البغدادي" في حمص السورية؟
ابو بكر البغدادى
كتب أحمد عرفة

ضربة كبرى تلقاها تنظيم داعش الإرهابي، بعد اعترافه بمقتل نجل زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، في ظل خسائر كبرى يتلقاها التنظيم خلال الفترة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بخسائرها في سوريا على يد الجيش السوري.

 

التنظيم خرج ليعلن أن نجل أبو بكر البغدادي قتل في إحدى المعارك في مدينة حمص السورية، حيث أكد الحساب الرسمي لموقع "العربية" السعودي، أن وكالة مقربة من داعش أكدت مقتل نجل زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي في حمص السورية.

1
 

 

الوكالة التابعة للتنظيم الإرهابي، كشفت طريقة مقتل نجل زعيم تنظيم داعش، حيث كان مشاركا في عملية انتحارية ضد القوات الروسية في مدينة حمص السورية، وذلك ضمن المعارك التي يشنها الجيش السوري ضد عناصر التنظيم الإرهابي.

 

يأتي هذا الأمر، في ظل الانتصارات التي حققها الجيش السوري مؤخرا على جانب الجنوب السوري، وتمكنه من التقدم بشكل كبير وتحرير المدن السورية من قبضة التنظيم الإرهابي.

 

وفي سياق متصل، أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، أن اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي حول الوضع في جنوب سوريا يوم الخميس المقبل.

 

2
 

 

وكان المندوب السوري الدائم لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، كشف عدد الإرهابيين القابعين في سوريا، وانضموا للجماعات الإرهابية، مؤكدا أن عشرات الآلاف من المقاتلين الإرهابيين الأجانب تدفقوا إلى سورية والعراق من 101 دولة من الدول الأعضاء، وبلغت أعداد المقاتلين الإرهابيين الأجانب ممن يحملون الجنسيات الأوروبية فقط، والذين قاتلوا في سورية، أكثر من 12 ألف إرهابي وجلهم من بريطانيا وفرنسا وبلجيكا وألمانيا وإسبانيا.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م