تميم يخشى انكشاف فضائحه.. مخطط تنظيم الحمدين للتجسس على شعبه

الخميس، 05 يوليه 2018 06:00 ص
تميم يخشى انكشاف فضائحه.. مخطط تنظيم الحمدين للتجسس على شعبه
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

يخشى النظام القطري من فضح انتهاكاته وسياساته الداعمة للإرهاب، لذلك يتبع وسائل تجسس ويخصص لها ميزانيات من أجل عدم تسريب أي فضائح جديد عن النظام القطري تدفع المجتمع الدولي إلى الانقلاب على تنظيم الحمدين.


فضائح تنظيم الحمدين

النظام القطري يعلم أنه من الصعب أن يخفي جميع جرائمه التي يتركبها سواء ضد الشعب القطري، أو ضد جيرانه العرب، ولكنه يحاول أن يقلل من نشر هذه الجرائم عبر وسائل قمعية ضد المعارضين القطريين، أو وسائل تجسس لتعقب الذين يفضحون النظام القطري.


خسائر قطر

وفي ظل الخسائر الكبرى التي تتلقاها قطر خاصة على المستوى الاقتصادي، بعد إعلان الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، مقاطعة الدوحة، يسعى تنظيم الحمدين لإخفاء تلك الخسائر وعدم خروجها عن الحدود القطرية.

 

1
 

 

ائتلاف المعارضة القطرية، أكد في بيان له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن النظام القطري وأجهزته التجسسية على الشعب القطري والمقيمين على أرض للدوحة، خصص ميزانية إضافية من أجل شراء انظمة تعقب ومرقبة جديدة أكثر تطورا عن الموجودة حاليا.


تميم يتجسس على شعبه

وأضاف ائتلاف المعارضة القطرية، أن الهاجس الأساسي عند تميم بن حمد وجماعته هو أن لا يتم تسريب أي معلومة إلى الخارج تظهر مساوئ الواقع المالي والاقتصادي الداخلي الذي يصيب القطاعين العام والخاص.

 

2
 

 

وأوضح ائتلاف المعارضة القطرية، أن هذه الميزانيات تم الموافقة عليها سريعا من الديوان الأميري بعد أن وصلت إلى مؤسسات رقابية دولية وقانونية معلومات وإثباتات  جديدة تبين خسائر فادحة لقطاعي البنوك والعقارات في بداية الربع الثالث من هذا العام، لافتا إلى أن أكثر ما أصاب أمير قطر تميم بن حمد ومافياته من تسرب هذه المعلومات، أنها تبين إلى أي مدى يقوم النظام بالاستيلاء على أموال ومدخرات وضعها مواطنون قطريون ومقيمون في  صناديق استثمارية تم التعتيم حتى اللحظة عن أدائها داخليا أو خارجيا.

 

وتابع ائتلاف المعارضة القطرية، أن خداع شعب قطر بأرقام وإحصاءات تزيف الحقائق وتخفي سياسات تميم الفاشلة في مجالات الاقتصاد وحماية مشاريع واستثمارات القطريين لن تمنع القانون الدولي والمؤسسات الدولية الراعية لحقوق الشعوب من محاسبة ما يقترفه تميم من انتهاكات وجرائم مالية.

 

وكان المعارض القطري سلطان بن سحيم، شن هجوما على النظام القطري، حيث قال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر": ضحينا بالغالي والنفيس من أجل وطننا.. ارتضينا بحرب جائرة نصرة لشعبنا.. فهل يظن النظام الغادر أننا نستبعد انحطاطهم؟! سنمضي في مقاومتهم دون أن نسايرهم في خستهم ونذالتهم.. فهذه ليست من شيمنا في قطر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق