أوروجواي ضد فرنسا مشاهدة المباراة بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 أون لاين يوتيوب

الجمعة، 06 يوليو 2018 12:00 م
أوروجواي ضد فرنسا مشاهدة المباراة بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 أون لاين يوتيوب
منتخب فرنسا- أرشيفية

 

يقدم لكم موقع صوت الأمة مشاهدة مباراة أوروجواي وفرنسا بث مباشر، بث مباشر مباراة أوروجواي وفرنسا اليوم في كأس العالم، مباراة أوروجواي وفرنسا اليوم في كأس العالم.

 

 

 

مشاهدة مباراة أوروجواي وفرنسا بث مباشر اليوم

 


أنتم على موعد في الرابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مع مشاهدة مباراة أوروجواي وفرنسا بث مباشر، ويخوض منتخب فرنسا اختبارا صعبا عندما يواجه أوروجواي ضمن منافسات دور الـ 8 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

 

 

 

على ملعب " نيزني نوفغورود" فى الملاعب الروسية، تقام مباراة أوروجواي وفرنسا في بث مباشر، ضمن منافسات دور الـ 8 بمنافسات كأس العالم 2018.

 

 

مشاهدة مباراة أوروجواي وفرنسا بث مباشر اليوم

 


وصعد منتخب فرنسا لدور الـ 8 فى بطولة كأس العالم، بعدما حققت فوزاً كبير علي الأرجنتين في مباراة دور الـ 16 في المباراة التي شهدت تألق العديد من نجوم الديوك، كان من أبرازهم كيليان مبابي الذي استطاع أن يحرز هدفين في اللقاء  الذي انتهي بنتيجة 3/4، بينما تأهل منتخب أوروجواي لدور الـ 8 بعد الفوز علي منتخب البرتغال بنتيجة 1/2 في مباراة التألق للنجم الأوروجوياني كفاني الذي استطاع إحراز هدفي الفوز في المباراة.

 

 

 

مشاهدة مباراة أوروجواي وفرنسا بث مباشر اليوم

ويسعى منتخب فرنسا إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم وحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، وقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الوصول إلى المباراة النهائية التى ستقام يوم 15 يوليو الجارى، لاسيما أن طريق المنتخب الفرنسي نحو الصعود إلى نهائى كأس العالم بات مفروشا بالورود فى ظل وداع العديد من المنتخبات الكبرى لفعاليات البطولة مبكرا.

 

 

مشاهدة مباراة أوروجواي وفرنسا بث مباشر اليوم

 


وسنشاهد فى مباراة أوروجواي وفرنسا الكثير من الإثارة والمتعة، ولن تكون مهمة منتخب فرنسا فى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام الأوروجواي في مباراة تشهد العديد من نجوم الفريقين، لاسيما أنه سيواجه منافسا عنيدا في مباراة قوية، وسيقابل الفائز في اللقاء الفائز من البرازيل وبلجيكا.

 

 

 

 

مشاهدة مباراة أوروجواي وفرنسا بث مباشر اليوم

 


تنطلق مباراة أوروجواي وفرنسا فى الرابعة من مساء اليوم، ونعرض التشكيلة الأساسية المتوقعة لمباراة منتخب أوروجواي وفرنسا، والتشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب أوروجواي أمام فرنسا ضمت؛ فيرناندو موسليرا؛ مارتين كاسيريس، خوسيه خيمينيز، دييجو جودين، دييجو لاكسالت؛ ناهيتان نانديز، لوكاس توريرا، ماتياس فيسينو، رودريجو بينتانكور؛ لويس سواريز، كريستيان ستوانى، بعد إصابة إدينسون كافاني.

 

 

والتشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب فرنسا ضمت، هوجو لوريس، بنجامين بافارد، رافاييل فاران، صامويل أومتيتى، لوكاس هيرنانديز، نجولو كانتى، بول بوجبا، كيليان مبابى، أنطوان جريزمان، كورنتان توليسو، أوليفييه جيرو.

 

رابط مشاهدة مباراة أوروجواي وفرنسا اليوم

 


رابط مشاهدة مباراة أوروجواي وفرنسا اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

 

 

 

ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة من مساء اليوم الجمعة 6-7-2018 رابط البث المباشر لمباراة أوروجواي وفرنسا بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

 

 

ماتش أوروجواي وفرنسا بث مباشر اليوم

 


ستشهد مباراة أوروجواي وفرنسا فى البث المباشر اليوم، الكثير من الإثارة وستكون آمال الجماهير الفرنسية معقودة على المهاجم كيليان مبابي فى زيارة شباك أوروجواي وقيادة منتخب فرنسا للتأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، فى المقابل، يسعى منتخب أوروجواي لتحقيق فوز يعزز من فرصه للوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة