أتوبيس سياحي ينهي حياة أسرة بأكملها على طريق شرم الشيخ الدولي

الجمعة، 06 يوليو 2018 08:00 م
أتوبيس سياحي ينهي حياة أسرة بأكملها على طريق شرم الشيخ الدولي
حادث مروري - أرشيفية
محمد الحر

عاد «صالح» من عمله سريعا إلى منزله باحد أحياء مدينة بورسعيد، أمس الخميس، متلهفا للقاء زوجته وأطفاله ليبث لهم خبرا سعديًا طالما انتظروه، بأنه حصل على أجازة مصيف لمدة أسبوع، وأنهم سيغادرون معه الجمعة، إلى شرم الشيخ.
 
عمت الفرحة أرجاء منزلهم البسيط، وقضوا الليل في تجهيز ملابسهم وحاجتهم لقضاء أسبوع المصيف في شرم الشيخ، لتحقيق أمنيتهم التي تراودهم منذ عامين ويتم تأجيلها بسبب العمل أو عدم توافر مصروفات الرحلة.
 
مر الليل على وهن دون أن يغمض لهم جفن، وبعد أذان الفجر و«شقشقة» ضوء الصباح، أدار «صالح» الذي يعمل أمين شرطة بمديرية أمن بورسعيد سيارته وأطلق الكلاكسات لاستعجال زوجته وأطفال في النزول من المنزل، وبعد دقائق كانوا جميعا داخل السيارة التي انطلقت باتجاه مدينة شرم الشيخ جنوب سيناء.
 
على الطريق الدولي الممتد بين مدينة طور سيناء وشرم الشيخ، كان «صالح» يسير بسيارته خلف سيارة نقل وعند محاولته تجاوز السيارة النقل التي تسير بسرعة بطيئة نسبيًا، تفاجأ بأتوبيس سياحي قادمًا من الاتجاه الآخر بسرعة شديدة، فلم يتدارك الموقف ولم يسعفه أي تصرف، فاصطدمت سيارته بالأتوبيس وجها لوجه.
 
السيارة الملاكي الصغيرة كانت تقل أسرة صغيرة من 5 أفراد، تحولت إلى ما يشبة عبوة «الكانز»، لتكون رحلتهم إلى المصيف بمثابة رحلة إلى الآخرة دون أن تتحقق أمنيتهم في قضاء الأسبوع المنتظر.
 
لقي الخمسة أشخاص مصرعهم، على بعد 30 كيلو بطريق شرم الشيخ طور سيناء، وتم الدفع 6 سيارات إسعاف الى مكان الحادث.
 
وتلقى اللواء طارق مجاهد مدير امن جنوب سيناء إخطار من رئيس مباحث تامين الطريق بالحادث الذي أسفر عن مصرع أسرة كاملة.
 
وقال الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إن الأتوبيس السياحي لم يكن به ركاب والسائق في حالة جيدة ولا يوجد به أي إصابات، مشيرًا أن جميع أفراد الأسرة التي كانت تستقل السيارة الملاكي لقوا مصرعهم، وهم صالح مصطفى صالح «الأب» 36 سنة، وندى محمود عبد المقصود 32 سنة « الزوجة» والأطفال مصطفى 10 سنوات، وإياد 5 سنوات ، ومحمد 11 سنة في  مكان الحادث.
 
ونقلت الجثامين إلى ثلاجة مستشفى شرم الشيخ الدولي وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة