تناول الموز الأخضر المطبوخ.. واكتشف ما يحدث لجسدك

الأحد، 08 يوليه 2018 04:00 ص
تناول الموز الأخضر المطبوخ.. واكتشف ما يحدث لجسدك
الموز الأخضر
أحمد قنديل

نشر موقع «هيلث»، تقرير له عن فوائد تناول شريحة يوميا من الموز الأخضر، والذي يحتوي الى عنصر البوتاسيوم اللازم لصحة الجسم.
 
وقال التقرير إن تناول الموز يعمل على خفض ضغط الدم، ويساعد في الوقاية من التعرض للإجهاد اليومي، ويبني عظام قوية، ومنع السكتات الدماغية، ويعزز عملية الأيض. 
 
 
وأضاف التقرير، أن تناول الموز الأخضر يساعد فى مكافحة الإسهال الغذائي، حيث أفادت الدراسات التي نشرت في مجلة الأمراض المعدية للأطفال أن الموز الأخضر المطبوخ فعال جدا ضد الإسهال، فإذا كان لديك إسهال فعليك استهلاك الموز الأخضر المطبوخ سينتهي بسرعة.
 
ووفقا لما جاء في الموقع، فإن الموز الأخضر مفيذ لصحة القولون، ويساعد في علاج متلازمة القولون العصبي والتهاب القولون وأمراض القولون الأخرى،  وأن تناول الموز الأخضر المطبوخ هو وسيلة بسيطة، ولكن سريعة لرعاية القولون الخاص بك، فيحتوي على الألياف المفيدة للبكتيريا بروبيوتيك في القولون الخاص بك.
 
ويساعد تناول  الموز الأخضر المطبوخ فى منح الجسم فيتامين ب -6 ، وهو أمر مهم لكل تفاعل أنزيم في جسمك ، وأيضًا في عملية الأيض ويساعد على خفض نسبة الكوليسترول والسكر في الدم، ويعمل على خفض السعرات الحرارية والكربوهيدرات ، عالية في الماء، ويساعد جسمك على امتصاص المزيد من الكالسيوم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق