الحوثيون يحولون اليمن إلى قبور.. لهذا حولت المليشيات المؤسسات الحكومة إلى ثكنات

الأربعاء، 11 يوليه 2018 04:00 ص
الحوثيون يحولون اليمن إلى قبور.. لهذا حولت المليشيات المؤسسات الحكومة إلى ثكنات
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

حولت مليشيات الحوثيين، المدعومة من إيران، اليمن إلى قبور بسبب الانتهاكات التي تمارسها تلك المليشيات ضد الشعب اليمني، واستغلالها للمدنيين كدروع بشرية في الحروب التي تخوضها ضد الجيش اليمني المدعوم من التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.


انتهاكات الحوثيين

المليشيات الحوثية، لم تكتف بتحويل اليمن إلى قبور فقط، بل أيضا حول المؤسسات الحكومة اليمنية في المدن التي تسيطر عليها خاصة في العاصمة اليمنية صنعاء إلى ثكنات عسكرية لاختباء عناصرها في ظل الخسائر الكبرى التي تتلقاها وبالتحديد في معركة "النصر الذهبي" لتحرير محافظة الحديدة اليمنية بشكل كامل.


معارك الجيش اليمني

يأتي هذا في الوقت الذي يخوض فيه الجيش اليمني معركة جديدة في مدينة تعز اليمنية، حيث تمكن خلال الساعات الماضية من قتل العشرات من المليشيات الحوثية خلال معارك عنيفة شنها الجيش اليمني ضد تلك المليشيات.

 

1
 

 

وأكدت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشآن اليمني، أن عبث الحوثيين في مديرية ميدي لم يقتصر على قتل المدنيين أو تدمير منازلهم، بل حولوا المقرات الحكومية ومقدرات الشعب إلى ثكنات ومتاريس عسكرية.


جرائم المليشيات الحوثية

وأضافت الصفحة المهتمة بالشآن اليمني، أن قوات الجيش الوطني حررت مواقع استراتيجية جديدة في مديرية خب الشعف شرقي محافظة الجوف، متابعة: في سوق تجارة القبور التي يروج لها ملعون صعدة تم قلع أشجار  البُن من أماكنها وزرعت المدرجات بقبور المغرر بهم من مليشيات الحوثيين فالحوثي وباء أهلك الحرث والنسل.

 

وفي سياق متصل، أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية على "تويتر"، أن وحدات من اللواء 35 مدرع تمكنت من السيطرة على سائلة "موقعة" ومدرسة "النجاح" ومواقع أخرى واقعة بين مديريتي الصلو والدمنة جنوبي في تعز.

2
 

 

كما أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية مصرع 8 من الميليشيات الحوثية وإصابة عدد آخر في مواجهات مع المقاومة الشعبية في مديريتي الزاهر وذي ناعم في محافظة البيضاء اليمنية، مشيرا إلى مصرع 4 من ميليشيات الحوثي وإصابة آخرين وأسر اثنين من الميليشيات خلال معارك مع القوات اليمينة شرقي تعز.

 

 

 

 

 

تعليقات (1)
الموت والهلاك مصير أعون النظام الايراني الكهنوتي البغيض في الارض العربية الطاهرة
بواسطة: سعد محمود الفرام الدعاس
بتاريخ: الأربعاء، 11 يوليه 2018 09:30 ص

واجب كل يمني عربي أصيل المشاركة في تطهير الارض العربية الطاهرة من رجس أعوان النظام الايراني الكهنوتي البغيض ، لابد من تصفية مليشيات عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الفارسية تصفية جسدية ، وتدمير المعاقل الرئيسية لمليشيات عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الفارسية في الحديدة وصعدة وصنعاء وحجة وتعز والبيضا بأسرع مايمكن .

اضف تعليق