روسيا في عيون فالديراما.. تعرف على تقييم أسطورة كولومبيا لكأس العالم 2018

الخميس، 12 يوليه 2018 12:00 ص
روسيا في عيون فالديراما.. تعرف على تقييم أسطورة كولومبيا لكأس العالم 2018
استعدادات كاس العالم
كتب محمد شعلان

يعد كارلوس فالديراما واحد من أساطير كرة القدم الكولومبية الذي حقق العديد من الانجازات مع منتخب بلاده بلمساته الساحرة، وإذا لم يتذكره الأجيال الحالية فلن ينسى أحد تسريحة شعره الغريبة التي لفتت أنظار العالم أجمع وأصبحت موضة في وقت من الأوقات بالشارع المصري، فضلا عن طريقة لعبه ومهاراته التي ميزته عن زملاءه بمنتخب كولومبيا.

وقيم كارلوس فالديراما، فى لقاء بكاميرا قناة روسيا اليوم، إقامة فعاليات المونديال بروسيا، قائلا: «روسيا بلد رائعة ومدنها جميلة، وزرت مدن أخرى وأشعر بالسعادة لوجودي هنا»، مؤكدا أن روسيا ككرة قدم وسياحة ستتغير بعد انتهاء المونديال وسيزورها الكثير من البشر حول العالم  لكي يتعرفوا على هذا البلد وثقافته الراقية.

1200px-Valderrama2010

وأشاد الأسطورة كارلوس فالديراما، بتنظيم كأس العالم 2018 فى دولة روسيا، مؤكدا أن المونديال على مستوى التنظيم جيد جدا وكرة القدم في أعلى مستوياتها كما أن مفاجئات كثيرة حدثت في المونديال مما يزيد متعة كأس العالم، مشيرا إلى أن كل شيء جري فى المونديال بروسيا رائع من حيث الأمن والتنظيم واستضافة المواطنين، معتقداً أن هذا المونديال هو الأفضل من بين ما شاهده كلاعب أو معلق.

Carlos-Valderrama

وعن رأيه في المنتخب الكولومبي، قال كارلوس فالديراما، "لم احضر كل مباريات كولومبيا ولكن حضرت مباراة بولندا وكنت مليء بالمشاعر الرائعة لأننا فزنا ولعبنا بشكل جيد، وأيضا حينما لعبنا أمام انجلترا كنت ملئ بالمشاعر الرائعة والمباراة كانت رائعة ولو كنت في موضع مدرب المنتخب لتمنيت التسجيل والعبور من ركلات الترجيح التي لم ننجح فيها".

77104a18-07ee-4d1c-b8c8-5b9e175136f0_16x9_1200x676

وعن أداء منتخب روسيا.. أكد الأسطورة كارلوس فالديراما، أن روسيا جيدة جدا وواحدة من مفاجئات المونديال لأنهم لعبوا بشكل جيدة وتأهلوا لربع النهائي بعد تخطى الماتادور الأسباني، وفى النهاية روسيا نجحت من حيث الأداء الكروي وأيضا في تنظيم المونديال والتمتع بثقافة رائعة.

كارلوس ألبرتو فالديراما بالاسيو، وهو لاعب كرة قدم كولومبي، وقد قاد منتخب كولومبيا لكرة القدم للعب في كأس العالم لكرة القدم 1990 وكأس العالم لكرة القدم 1994 وكأس العالم لكرة القدم 1998، وقد شارك مع منتخب كولومبيا لكرة القدم في 111 مباراة وسجل 11 هدف.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق