وانقلب السحر على الساحر.. الكونجرس يوصي بتصنيف الإخوان منظمة إرهابية

الأربعاء، 11 يوليه 2018 04:30 م
وانقلب السحر على الساحر.. الكونجرس يوصي بتصنيف الإخوان منظمة إرهابية
الكونجرس
كتب أحمد عرفة

أوصت لجنة الأمن القومي في مجلس الكونجرس الأمريكي، بوضع جماعة الإخوان ضمن قوائم الإرهاب ، في تغير كبير يشهده موقف مجلس النواب الأمريكي تجاه الجماعة.

وأكد الحساب الرسمي لشبكة «سكاي نيوز» الإخبارية على «تويتر» أن لجنة الأمن القومي في الكونجرس الأمريكي، تبحث خطر تنظيم الإخوان الإرهابي على المستوى العالمي، موضحة أن تنظيم الإخوان جماعة تبنت الإرهاب.

1
 

وقالت لجنة الأمن القومي في الكونجرس الأمريكي، إن حماس مجموعة فلسطينية تابعة لتنظيم الإخوان، مشيرة إلى أن المغرب والأردن وتونس دولة داعمة لنا في الحرب على تنظيم داعش.

وقالت لجنة الأمن القومي في الكونجرس الأمريكي: علينا أن نضع جميع تنظيمات الإخوان على قائمة الإرهاب، موضحا أن تنظيم الإخوان تمدد في العديد من الدول.

2
 

 

من جانبه قال إبراهيم ربيع، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن أجهزة المخابرات الأنجلوأمريكية أسست التنظيم الإخواني لهدف محدد وهو التوغل في المجتمعات واحتلال العقول لحين ساعة الصفر وإعطاء الأوامر بنشر الفوضى والحروب الأهلية إذا لزم الأمر تمهيدا لتفكيك الدول وتقسيمها، حيث كانت ساعة الصفر في أحداث 2011 في دول مايسمى بالربيع العربي بدءا من تونس مرورا بمصر وباقي دول ما يسمى بالربيع العربي ونجحت خطة التنظيم في بعض الدول.

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان،  في تصريحات لـ"صوت الأمة": لكن قام الشعب المصري  بثورة (30 يونيو 2013)، فبعثر كل الأوراق وحطم كل الأحلام وأبطل مفعول كل الخطط وبدأ يشعر رعاة التنظيم بأن التنظيم انتهت صلاحيته وأصبح عبئا فالقوه على قارعة الطريق يصارع الحياة حتى يتحلل وينتهي وانقلاب السحر على الساحر.

وكانت الإعلامية الخليجية، سكينة المشيخص، أكدت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، مساء أمس الثلاثاء، أن لجنة الأمن القومي الفرعية في مجلس النواب الأمريكي ستستمع اليوم الأربعاء لمناقشة الخطر الذي يشكله تنظيم الإخوان المسلمين على الولايات المتحدة ومصالحها سواء داخليا أو خارجيا، خلال الفترة الحالية، حيث قالت الإعلامية الخليجية عبر حسابها الشخصي، إن خطر الإخوان المسلمين أشد من خطر إسرائيل .. فإسرائيل كدولة واضحة ولها هدف، الإخوان منافقين و متلونين و لا يمكن أن تُدير ظهرك لهم لأن الغدر من شيمهم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق