«يوفنتوس» الصيت ولا الغنى.. هل انتقال رونالدو للسيدة العجوز صفقة تجارية؟

السبت، 14 يوليه 2018 06:00 ص
«يوفنتوس» الصيت ولا الغنى.. هل انتقال رونالدو للسيدة العجوز صفقة تجارية؟
رونالدو
كتب محمد شعلان

 

يتابع عشاق كرة القدم في العالم أخبار صفقة انتقال النجم كريستيانو رونالد أفضل لاعب فى العالم من ريال مدريد إلى نادى السيدة العجوز "يوفنتوس" الايطالي على أحر من الجمر، ويتشوق عشاق اللاعب والفريق الإيطالي إلى مشاهدة نجم العالم ضمن صفوفه والنتائج التي سيحققها مع النادي على مستوى الدوري الإيطالي وقدرته على انتزاع لقب دوري أبطال أوروبا من ناديه السابق ريال مدريد.

 

وفي حين يهتم الجميع بصفقة انتقال رونالدو إلى نادي يوفنتوس الايطالي من الناحية الرياضية تظهر في الأفق شواهد أخرى تدل على أن الصفقة الانتقال هدفها الأول تجاري وليس رياضي، وتم استغلال اسم كريستيانو رونالدو لما يحققه من شعبية جارفة لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وانتقال محبيه من تشجيع النادي المالكي إلى نادي السيدة العجوز مما يزيد من المبيعات فى السوق العالمية.

 

هل انتقال رونالدو للسيدة العجوز صفقة تجارية

ونسوق العديد من الأدلة التي تدل على أن صفقة رونالدو تجارية بالدرجة الأولى، حيث تتهافت جماهير يوفنتوس الإيطالي عموما وعشاق رونالدو على متاجر النادي، وخلال يومين تم بيع 550 ألف قميص تحمل اسم كريستيانو رونالدو، كما أعلن موقع النادي وقف بيع قميص رونالدو عبر الانترنت نظرا للضغط وكمية الطلب الهائلة على اسم اللاعب.

2

ويبلغ ثمن القميص الأصلية 154 يورو وكان أول الحاصلين عليه مشجع صيني وهو ما يمنح أبعاد أخرى لصفقة انتقال الهداف التاريخي من ريال مدريد إلى السيدة العجوز، وتشير تقارير صحفية إيطالية عديدة إلى أن من أهم الأهداف التجارة للصفقة نشر شعبية نادى يوفنتوس في أسواق جنوب وشرق آسيا وتحديدا السوق الصينية الضخمة، خاصة وأن رونالدو يحظى بشعبية كبيرة هناك ويعد اسمه من أبرز القوى المؤثرة على المبيعات.

image

واتخذ البرتغالى كريستيانو رونالدو قراراً بالرحيل عن ريال مدريد بشكل نهائي قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا والمشاركة مع منتخب بلاده ، بسبب عدم وفاء فلورنتينو بيريز رئيس النادى بالوعد الذي قطعه معه بزيادة راتبه السنوي البالغ 21 مليون يورو سنوياً.

1

اقرأ أيضا:

السيدة العجوز تراود فتى البرتغال الذهبي.. هل غدر ريال مدريد بأسطورته كرستيانو رونالدو؟

بعد انتقال «رونالدو» ليوفينتوس.. هل تصبح «السيدة العجوز» الفريق الذي لا يقهر؟

 

وطالب رونالدو نجم ريال مدريد بيريز بزيادة راتبه والمساوة بليونيل ميسي الذى يحصل على 35 مليون يورو سنوياً مع برشلونة ، حيث يرى أن ما حققه مع الملكى وقيادته لـ 3 ألقاب من دورى أبطال أوروبا والفوز بالخماسية التاريخية فى موسم 2016/2017 يؤكد على نجوميته وأنه يستحق تعديل قيمة عقده المقرر انتهائه فى 2021.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م