الأجنتيني يغسل يده من الهزيمة.. كوبر إلى اتحاد الكرة: «خدتكم عضم وسايبكم لحم»

السبت، 14 يوليه 2018 08:00 م
الأجنتيني يغسل يده من الهزيمة.. كوبر إلى اتحاد الكرة: «خدتكم عضم وسايبكم لحم»
كوبر والمنتخب المصرى
مصطفى الجمل

 
 
قرر الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر السابق، أن يقلب الترابيزة على الجميع داخل اتحاد الكرة، وأن يكشفهم أمام جمهورهم وأمام أنفسهم، في تقريره النهائي الذي كتبه فيما يقترب من صفحة ونصف. 
 
قال «كوبر» في االتقرير الذي تسلمه اتحاد الكرة، إنه وصل مصر وقبل إدارة منتخب مصر، قبل أن يكتشف أن المسابقات كانت متوقفة، وليس هناك كرة منتظمة، بالإضافة إلى غياب الفراعنة عن التأهل لأمم أفريقيا ثلاث دورات متتالية، إلا أنه رغم كل ذلك قبل التحدي وعمل على إعادة الأمور لوضعها الطبيعي، ووضع برنامج لبناء منتخب من جديد ينزل بمتوسط أعماره إلى أقل من 25 عاماً حتى يمكنه المنافسة والتأهل لأمم أفريقيا والمنافسة على البطولة. 
 
وأشار كوبر في تقريره، إلى أنه على الرغم من تسلمه منتخب مصر جثة هامدة إلا أنه نجح في بناء قوام أساسي للمنتخب،  نجح فى تحقيق انجازات تاريخية مع الفراعنة بالتأهل لنهائى أمم افريقيا 2017 بالجابون وكأس العالم فى روسيا بعد غياب 28 عاما.
 
وتطرق كوبر إلى سبب النتائج السيئة فى كأس العالم، وقال إن غياب التركيز عن اللاعبين وقلة الخبرة تسببا فى سوء النتائج، والخروج المبكر من كأس العالم، موجها الشكر للاعبين والجهاز المعاون واتحاد الكرة على الفترة التى قضاها.
 
يذكر أن اتحاد الكرة قرر بعد العودة من مونديال روسيا 2018، إقالة هيكتوركوبر، نظراً للغضب الشعبي اتجاهه بعد الأداء السيء الذي قدمه مصر في المباريات الثلاث بالمونديال، والعودة بصفر جديد. 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق