رئيسة كرواتيا أيقونة بهجة المونديال.. كيف أشعلت كوليندا نهائي كأس العالم؟

الإثنين، 16 يوليه 2018 06:00 م
رئيسة كرواتيا أيقونة بهجة المونديال.. كيف أشعلت كوليندا نهائي كأس العالم؟
رئيسة كرواتيا
كتب محمد شعلان

خطفت كوليندا كيتاروفيتش رئيس كرواتيا الأضواء من الحاضرين خلال فعاليات مباراة نهائي المونديال بين منتخب بلادها ونظيره الفرنسي، ورصدت كاميرات وسائل الإعلام العالمية العديد من المشاهد التي بثت روح البهجة والإيجابية بمنافسات المباراة بداية من دخولها المقصورة الرئاسية بجانب الرئيسين بوتين وماكرون وانتهاءً بطريقة مواساة وتشجيع فريقها أثناء اعتلاء منصة التتويج.

رئيسة كرواتيا بجانب بوتين وماكرون
بدأت منافسات نهائي المونديال فور دخول كوليندا كيتاروفيتش رئيس كرواتيا إلى المقصورة الرئاسية وأشعلت روح البهجة بالابتسامة العريضة والقبلات أثناء مقابلة منافسها إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، وأعطت مؤشراً خلال مجريات المباراة يرسخ أن السياسة لها وقتها وأيضا الرياضة مما شجع ماكرون على التفاعل معها أثناء سير المباراة وأوقات تسجيل الأهداف والهجمات الهامة، وانتهت بمصافحة رئيسة كرواتيا بروح إيجابية على نظيرها بعد الانتهاء بهزيمة من الديوك الفرنسية.

 
466789-رئيسة-كرواتيا-تعانق-ماكرون
729093-رئيسة-كرواتيا-تهدى-بوتين-قميص-منتخب-بلادها-قبل-نهائى-كأس-العالم

رئيسة كرواتيا تشجع لوكا مودريتش
في مشهد مؤثر شاهده العالم كله، حاولت رئيسة كرواتيا حبس دموعها فور تلقى لوكا مودريتش لاعب المنتخب الكرواتي ونادى ريال مدريد الأسباني جائزة أفضل لاعب فى كأس العالم الذي لم يبدو عليه السعادة بالجائزة بسبب هزيمة منتخب بلاده في المباراة النهائية، ولكن الرئيسة كوليندا كيتاروفيتش بادرت باحتضانه ودعمه قبل تسلم الجائزة كما أنها لم تتوقف عن التصفيق تشجيعا له أثناء تسلم جائزة الأفضل فى كأس العالم، وإن كان مشهد تشجعيها يحبس خلفه دموع طمحت رئيس كرواتيا في تتويج منتخب بلادها به خلال النهائي.

DiKdnedW0AEuE3d


رئيسة كرواتيا تدعم منتخب بلادها
حرصت كوليندا كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا على مصافحة جميع لاعبي منتخب بلادها واحتضانهم والجهاز الفني بحفاوة بالغة أثناء مشهد التكريم للحصول على المركز الثاني لمونديال روسيا 2018، واستطاعت رئيسة كرواتيا أن ترسخ مجموعة من القيم أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم خلال الساعات القليلة الماضية.

25ab5c0b42

وتمكنت كوليندا كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا من إشعال طاقة منتخب بلادها خلال الأدوار النهائية لبطولة كأس العالم بطريقة تشجيع غير عادية من المسئول الأكبر للدولة، كما أنها أصبحت أيقونة ومصدر بهجة بوجه عام لكأس العالم روسيا 2018 .

رئيسة-كرواتيا-وكأس-العالم

ووجهت رئيسة كرواتيا، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، رسالة إلى منتخب بلادها بعد خسارته أمام منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية بمونديال روسيا 2018، ونشرت رئيسة كرواتيا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة للمنتخب الكرواتى، قائلة:" قاتلتم كالأسود وصنعتم التاريخ.. نحن فخورون بكم".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق