مونديال روسيا 2018.. 5 نجوم سطع بريقهم في كأس العالم

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 09:00 ص
مونديال روسيا 2018.. 5 نجوم سطع بريقهم في كأس العالم
فرنسا تفوز بلقب كأس العالم 2018
كتب- أحمد عرفة

 

كان لمونديال روسيا 2018، دور كبير في سطوح نجوم كثيرة، بينما خفت نجم عدد آخر من النجوم الذين توقع عشاق الساحرة المستديرة أن يقدم كل من ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو أن يقدموا أداءا كبيرا في هذا المونديال إلا أن الخروج من دور الـ 16 كان مصير منتخبهما.

على الجانب الأخر كان لمونديال 2018 وش السعد على نجوم آخرين استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم مع منتخباتهم، والذهاب بعيدا في تلك البطولة، وتستعرض «صوت الأمة» أبرز النجوم الذين سطع نجمهم في هذا المونديال.


أنطوان جريزمان

يعد النجم الفرنسي أحد أبرز من سطع نجمهم في هذا المونديال بعد أن مكن منتخب بلاده من حصد كأس العالم، وساهم بإحراز 4 أهداف بجانب الأهداف الكثيرة التي صنعها في تلك البطولة للديوك، حيث تدين فرنسا له بالفضل في الفوز بلقبها الثاني.


كيليان مبابي
أصبح النجم الفرنسي  كيليان مبابي، ثاني أصغر لاعب في تاريخ كأس العالم يفوز بهذا اللقب، بعد الظاهرة البرازيلية بيليه، حيث ساهم مبابى بـ4 أهداف مع منتخب بلاده فرنسا، من بينها هدف في النهائي سهل بشكل كبير من مهمة الديوك للفوز باللقب الأغلى في كرة القدم، ليحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في كاس العالم.


بول بوجبا

عاد بريق بول بوجبا من جديد، بعد أن خفت كثيرا منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفينتوس، حيث كان للنجم الفرنسي دور كبير في فوز منتخب بلاده بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخ الديوك.


أدين هازارد

أيضا كان للنجم البلجيكي أدين هازارد، دور كبير في أن يحقق المنتخب البلجيكي إنجازا تاريخيا ويحصل على المركز الثالث في تلك البطولة العالمية، سواء بإحراز الأهداف أو صناعتها، بجانب إظهار مهاراته الكثيرة مع الشياطين الحمر.


لوكا مودريتش
نجم خط وسط منتخب كرواتيا، كان له سبب كبير في صعود بلاده للمباراة النهائية، فهو يعد مايسترو خط منتصف المنتخب الكرواتي وكابتن فريق المنتخب الذي أدى دوره على أكمل وجه، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في كاس العالم، حيث يعد لوكا أفضل لاعب خط وسط على مستوى العالم في الفترة الحالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق