طرائف نهائي كأس العالم.. سيدة تخفي ميدالية في ملابسها خلال توزيع الجوائز (فيديو)

الإثنين، 16 يوليه 2018 11:04 م
طرائف نهائي كأس العالم.. سيدة تخفي ميدالية في ملابسها خلال توزيع الجوائز (فيديو)
مونديال روسيا 2018
كتب- أحمد عرفة

 

أبى مونديال كاس العالم 2018 الذي استضافته روسيا، والذي شهد مفاجآت من حيث المنتخبات القوية التي صعدت لأدوار نصف النهائي، والكبار الذين ودعوا تلك البطولة مبكرا، من أن ينتهى دون أن يشهد الكثير من المواقف المثيرة.

 

ورغم أن رئيس كرواتيا، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، استحوذت على معظم المواقف والقطات المثيرة في المونديال، إلا أن لحظة تسليم المداليات الذهبية لمنتخب فرنسا بطل المونديال، شهدت موقف مثير للغاية.


طرائف مونديال روسيا

الموقف تمثل في قيام روسية التي تعطي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الميداليات الذهبية لتسليمها للاعبي منتخب فرنسا، بإخفاء ميدالية في ملابسها دون أن ينتبه لها أحد سواء من يسلمون الميداليات أو لاعبي المنتخب الفرنسي.


سرقة ميدالية ذهبية

الفيديو أظهر السيدة التي تقف خلف الرئيس الروسي، وتتحدث معه خلال تسليم الميداليات، ووسط انشغال لاعبي منتخب فرنسا بالاحتفال واستلام الجوائز، أخفت السيدة ميدالية في ملابسها دون انتباه أحد لتصرفها.

 

ولا يعد هذا الموقف هو الوحيد المثير في هذا المونديال، فقبلات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيسة الكرواتية كوليندا جرابار كيتاروفيتش، كانت أيضا من المواقف المثيرة في نهائي مونديال روسيا، بعد انتهاء المباراة بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الكرواتي بـ4 أهداف لهدفين.


قوة منتخب كرواتيا

وكان الشوط الأول لنهائي كأس العالم، أظهر فيه المنتخب الأوكراني قوة كبيرة رغم تلقي شباكه هدفين، ولكن الهدفين جاءا بهدف في مرماهم والثاني من ضربة جزاء، إلا أن المنتخب الكرواتي أظهر قوة كبيرة أمام دفاعات المنتخب الفرنسي الذي لم تتلقى شباكه أي أهداف في دور الـ8 ودور الـ4 من مونديال روسيا، حيث يعد الأداء الذي يقدمه المنتخب الكرواتي أكثر من رائع خاصة بالنسبة لفريق أول مرة يعلب نهائي كأس عالم،  وليس لديه خبرات كافية، إلا أنه أظهر شجاعة كبيرة أمام منتخب فرنسا الذي يعد المرشح بقوة للفوز بهذا اللقب.


المنتخب الفرنسي الذي لم يقدم الكثير في الشوط الأول، قلب المباراة رأسا على عقب في الشوط الثاني بإحرازه لهدفين متتابعين عبر كل من نجميه بول بوجبا، وكيليان مبابي، ليصعب على المنتخب الكرواتي فرصة العودة للمباراة من جديد ،وتنتهى المباراة بفوز ساحق للديوك بـ4 أهداف لهدفين.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق