أهدافه الحاسمة لـ"أتليتكو" و"الديوك" تقربه منها.. هل يحصد جريزمان الكرة الذهبية؟

الأربعاء، 18 يوليه 2018 09:00 م
أهدافه الحاسمة لـ"أتليتكو" و"الديوك" تقربه منها.. هل يحصد جريزمان الكرة الذهبية؟
جريزمان
كتب أحمد عرفة

يعد عام 2018، هو أفضل المواسم الكروية للنجم الدولي الفرنسي الإسباني الأصل، أنطوان جريزمان، الذي قدم مستويات رائعة مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم حيث ساهم بشكل كبير في فوز الديوك بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم عبر أهدافه الحاسمة، وكذلك مع فريقه أتليتكو مدريد، حيث ساهم أيضا في فوز الفريق الإسباني بالدوري الأوروبي.

السرعة والمهارة ودقة التصويب التي يتمتع بها النجم الفرنسي، يجعل جريزمان أحد أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، خاصة أنه ينتظره مباراة هامة خلال أسابيع قليلة في السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، والتي قد يكون لها دور كبير في تقريب النجم الفرنسي من حمله للفوز بالكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه.

لا يمكن إغفال الدور الكبير الذي يقدمه النجم الفرنسي مع أتليتكو مدريد، حيث أصبح نجمه الأول وسط الكتيبة البارزة التي يتضمنها تشكيل الفريق الإسباني، فهدفيه في نهائي الدوري الأوروبي كان له دور كبير في الفوز الساحق الذي حققه الأتليتكو على حساب مارسيليا بـ3 أهداف.

أيضا يعد جريزمان هو اللاعب الوحيد هذا العام الذي أحرز أهداف في نهائيين متتاليين الأول مع فريقه الإسباني، بهدفين، والنهائي الثاني لمنتخب بلاده أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس العالم، بعدما أحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء، ليتفرد برقم جديد يصعب على كثيرين تحقيقه.

نجومية جريزمان، جعلته هدف برشلونة الأول في الميركاتو الصيفي الحالي، وسط تقارير صحفية إسبانية تؤكد أن البلوجرانا حجز رقم 7 للنجم الفرنسي، حيث سيعول برشلونة عليه كثيرا للقيام بالدور الهجومي بجانب ليونيل ميسى ولويس سواريز.

أهداف أنطوان جريزمان الحاسمة، ودوره الكبير في حصد فريقه ومنتخب بلاده للبطولات القارية والعالمية، يجعل أحد أهم وأبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام، خاصة بعد الأهداء الهزيل للنجم الأرجنتيني في كأس العالم، وعدم قدرة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو من الذهاب بمنتخب بلاده بعيدا في مونديال روسيا.   

مباراة السوبر الأوروبي المقبلة بالتأكيد ستكون لها انعكاس كبير على فرص ترشح جريزمان على الكرة الذهبية، خاصة حال تمكن المجم الفرنسي من تقديم أداء يمكن فريقه من الفوز بالسوبر على حساب الفريق الملكي، فهل يفعلها جريزمان؟

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق