كيف أصبحت قطر مقرا للموساد في الخليج العربي؟.. ضاحي خلفان يجيب

الخميس، 19 يوليه 2018 06:00 ص
كيف أصبحت قطر مقرا للموساد في الخليج العربي؟.. ضاحي خلفان يجيب
ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي- أرشيفية

لا تتوقف قطر، عن سياستها الهادفة لتدمير المنطقة العربية، واستقطاب الشباب مستخدمين الأموال القذرة، لتجنيدهم بهدف الترويج المعاكس لولهم، والهادف لرفع شأن قطر. كان ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، تحدث عن ذلك الموضوع سابقا، ولفت إلى أن سفراء وقناصل قطر في الخارج يعملون على تجنيد أبناء دول الخليج للعمل ضد دولهم التي تتعارض سياستهم مع توجهات تنظيم الحمدين، مؤكدا أن مقر الموساد في الخليج العربي يوجد في قطر ليس بعيدا عن منزل القرضاوي.
 
وكتب «خلفان» عبر حسابه بموقع «تويتر»: «يعمل سفراء وقناصل قطر في الخارج على تجنيد أبناء دول الخليج والعرب عموما للعمل ضد دولهم التي تتعارض سياستهم مع توجهات تنظيم الحمدين، يأخذون اسماء الساكنين في الفنادق، ويحاولون معرفة من هم ، تنظيم لا هدف له الا تعكير صفو الحياة في الوطن العربي».
 
وأضاف: «سفارات وقنصليات قطر اوكار تجنيد ورشاوى للخارجين على النظام في الدول العربية، هذا النهج وضعه مهندس التخريب حمد بن جاسم ووافق عليه استاذ التخريب حمد بن خليفة.. ولا يزال ساري المفعول».
 
وأضاف: «مقر الاستخبارات الإسرائيلية "الموساد" في الخليج العربي يوجد في قطر ليس بعيدا عن منزل القرضاوي، ولذلك يشرف مركز الموساد في قطر على عناصره المنتشرة في الخليج من مقر قيادته في الدوحة».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م