هل تعاني سوء الهضم؟.. تناول كوب واحد من جوز الهند لمدة أسبوع واكتشف تأثيره

الخميس، 19 يوليه 2018 12:00 م
هل تعاني سوء الهضم؟.. تناول كوب واحد من جوز الهند لمدة أسبوع واكتشف تأثيره
كتب| أحمد قنديل

معظم الناس ليسوا على دراية كافية بالفوائد الصحية لمياه كوب واحد من جوز الهند بصورة شبة يومية، وهو ما يجعل الكثير منا لا يعتاد تناول كوب واحد من المشروب بصورة مستمرة، فيحتوي جوز الهند على مجموعة ضخمة من الفيتامينات والمعادن الهامة للجسم التى ستاهم فى التخلص من مشكلة ضعف بنية الجسم.

وكما جاء في موقع "1mhealthtips"، فأن تناول كوب واحد من عصير جوز الهند باستمرار يساعد في تنظيم عملية الهضم كونه يوفر الكثير من الاحتياجات اليومية للألياف، ويساعد فى سهول امتصاص العناصر الغذائية في الغذاء، كما يمكنه أيضا تهدئة التشنجات وآلام في الأمعاء، والتي قد تأتي نتيجة لعسر الهضم.

 ومن المعروف أن ماء جوز الهند هو مدر للبول، مما يجعله مفيدا في الوقاية من أمراض الكلى، بالإضافة إلى ذلك يساعد في إزالة كافة مشكلات المسالك البولية والمثانة، فإذا كنت تشرب ماء جوز الهند باستمرار لمدة أسبوع على الأقل، فسوف تحصل على وزن مثالي، لأنه يخفض نسبة  الدهون، كا يعمل على كبح الشهية.

 ووفقا لما جاء في الموقع، فأنه وفقا لما ذكرته جمعية القلب الأمريكية، ففام مجموعة من العامء بإجراء بحث على جوز الهند والذي تبين من خلاله إن الأفراد الذين شربوا ماء جوز الهند لمدة أسبوعين، فأن معدل ضغط الدم لديهم كان منضبط بصورة كبيرة عن ذويهم.

 ووفقا لتقرير الموقع، فأنماء جوز الهند يحتوي على حمض لوريك ، الذي يساعد على مكافحة البكتيريا والفيروسات، فلديه القدرة على إزالة البكتيريا في الجسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق