بعد مراجعة كراسات إجابة طلاب المتفوقين يدويا.. هذه كانت النتيجة

الجمعة، 20 يوليو 2018 06:00 ص
بعد مراجعة كراسات إجابة طلاب المتفوقين يدويا.. هذه كانت النتيجة
طلاب الثانوية العامة- أرشيفية

صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وافق على المقترح المقدم من اللجنة التنفيذية لمدارس المتفوقين (STEM)، بأن يتم إعادة فحص أوراق إجابة الطلاب المتضررين.
 
وفي سياق متصل، أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الامتحان، أنه فى ضوء انخفاض نسبة النجاح قد طلبت اللجنة التنفيذية لمدارس (STEM)- خلال اجتماعاتها السابقة- من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوى مراجعة أسئلة الامتحانات طبقًا لمواصفات الورقة الامتحانية، وقد انتهى تقرير المركز إلى أن جميع الامتحانات مطابقة للمواصفات.
 
وأشار «حجازي» إلى أنه قد تم أيضًا تكليف مديرى عموم تنمية المواد الدراسية بالتأكد من دقة التقدير الإلكترونى لأوراق إجابة الطلاب المتضررين من نتائجهم بالمراجعة اليدوية، وأسفر التقرير الفنى الوارد منهم عن أن نتيجة التقدير اليدوى لما تم فحصه مطابقة تمامًا للتقدير الإلكترونى.
 
ووجه رسالة إلى الطلاب قائلاً: «على الطلاب المتضررين من نتائجهم سرعة التوجه إلى مقر لجنة النظام والمراقبة بقطاع القاهرة (أ) بمدرسة السنية الثانوية للبنات بالسيدة زينب – القاهرة؛ لبحث تظلمهم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة