البساطة والسعر "الحنين".. لماذا اختار صلاح والنني جزر المالديف؟

الجمعة، 20 يوليه 2018 03:00 م
البساطة والسعر "الحنين".. لماذا اختار صلاح والنني جزر المالديف؟
محمد صلاح والننى فى المالديف
كتب- محمد شعلان

لطالما ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بشكل متواضع بعيدا عن راتبه الذي يُعد الأعلى بين لاعبي الريدز، لكن صلاح يفضل دائما البساطة في ملابسه وحياته الشخصية.

بساطة أبو مكة ظهرت عليه بشكل غير مباشر في مناسبات عدة، أولها عندما ظهر قبل نحو عام ف دبى وظهر وهو يرتدى تيشيرت عليه البوما الحكيمة والذى تصل قيمته السوقية الى 256 جنيه استرلينى ما يوازى 6 الآف جنيه تقريبًا وهو من تصميم بيت الأزياء العالمى دولتشى أن جابانا.

صلاح 1

في هذا الصيف قرر محمد صلاح قضاء الإجازة في جزر المالديف الشهيرة بمناطقها الساحرة، ربما لبساطة الأسعار في كل نواحي الحياة هناك؛ السكن، والمناطق السياحية، ومناطق الترفيه هناك.
 
إذا كنت تبحث عن بعض الرفاهيات للفندق، مثل توفير جميع الوجبات وجود حمام سباحة في الفندق أو النزل، ومطعم وسبا، أو وجود وسيلة تنقلك من المطار إلى الفندق؛ فقد يصل سعر الغرفة في الليلة الواحدة ما بين 700 إلى 900 جنيه؛ حسب الخدمات المقدمة.

أصبحت جزر المالديف الشعار الأبرز وتميمة استعادة النشاط والقوة لنجوم المجتمع ولاسيما الرياضيين المصريين المحترفين بالخارج، لقضاء فترة الاستجمام والأجازات قبل انطلاق النشاطات الرياضية المهمة في الدوري الإنجليزي، وتحولت دولة المالديف الصغيرة إلى منتجع سياحي دولي يعتبر مزار أساسي للكثير من النجوم الرياضيين المصريين.

 

وتعد جمهورية المالديف مجموعة جزر صغيرة تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي، وكانت مجهولة إلى حد كبير للسياح حتى أوائل السبعينيات بتناثرها على امتداد خط الاستواء في المحيط الهندي، وعززت تنمية وتطوير السياحة فيها النمو الإجمالي لاقتصاد المالديف، وأوجد فرص العمل المباشرة وغير المباشرة وولد الدخل في الصناعات الأخرى ذات الصلة بالسياحة.

 

محمد صلاح في جزر المالديف

فضل النجم المصري محمد صلاح قضاء أجازته الأخيرة في جزر المالديف قبل الانضمام لصفوفه ناديه ليفربول الإنجليزي، ونشر اللاعب الدولى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، العديد من الصور له على شواطئ المالديف وخلال التنزه وتناول المشروبات الطبيعية من جوز الهند والتنزه بـ «جيت سكى» من أحد الشواطئ، وبدا «صلاح» في حالة مزاجية جيدة قبل الدخول في معترك البطولات الهامة والمنافسة بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

DiZ5p0iWAAoac_t

محمد النني يستجم على شواطئ المالديف

اختار النجم الدولي محمد الننى لاعب منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزي، أيضا قضاء إجازته في إحدى جزر وشواطئ المالديف، والتقاط صورة تعبر عن حالته المزاجية الجيدة على شواطئ الجزر وتناولت المشروبات الطبيعية، لمحاولة الاستجمام قبل انطلاق مسابقة الدوري الانجليزي والخروج من الأجواء الحزينة التي أسفرت عنها مشاركة منتخب الفراعنة بكأس العالم والخروج بنتائج مخيبة للآمال.

اقرأ أيضا: محمد الننى يقضي إجازة الصيف بالغردقة

DhUc1QIU8AAKDSl

ومن أشهر المشروبات التى يتم تقديمها فى جزر المالديف هو جوز الهند، والباباى والأناناس، وتوجد أنواع عديدة من جوز الهند، وتضم الجزر عددًا من المنتجعات السياحية تصل إلى أكثر من 100 منتجع يختلف مساحتها حسب موقعها على كل جزيرة.

اقرأ أيضاًمحمد صلاح يشارك جمهوره بصورة «فورمة المالديف»: بيصيف في الـ Desk Top

 

جزر المالديف مجموعة جزر صغيرة تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي، ويمر عليها خط الاستواء جنوباً، وكان يسميها العرب قديماً ذيبة المَهَل أو محلديب ويُرجح أنه قد تم تحريفه وأصبح ينطق مالديف، وحكمت بريطانيا هذه الجزر 78 سنة بوصفها محمية بريطانية، وقد استقلت جزر المالديف في عام 1965، واسمها في اللغة الرسمية هو الديفي الراجي جمهورية المالديف.

DifWcEzW4AAfKWR

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق