محاولات عائلة منى المذبوح للعفو عنها.. من «بنتنا مجنونة» إلى مخاطبة الرئيس اللبناني

الثلاثاء، 24 يوليو 2018 04:00 م
محاولات عائلة منى المذبوح للعفو عنها.. من «بنتنا مجنونة» إلى مخاطبة الرئيس اللبناني
المتهمة منى مذبوح

محاولات كثيرة تجريها عائلة المواطنة اللبنانية منى المذبوح، التي قضت محكمة مصرية بحبسها 8 سنوات للإساءة للشعب المصري، من أجل الحصول على قرار العفو عن الابنة والسماح لها بالمغادرة إلى بلادها بعد الاعتذار، فمن بكاء والدتها على الهواء مباشرة لمناشدة المصريين العفو، مرورًا إلى مطالبة الأب بمسامحة أبنته على ما اقترفته بحق المصريين، وصولًا إلى مخاطبة الرئيس اللبناني ميشال عون بقبول لقاءه لبحث أزمتهم.

وكانت محكمة جنح مصر الجديدة قضت بحبس المتهمة منى المذبوح 8 سنوات، بتهمة نشر فيديو مسيء للشعب المصرى على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" وتم ترحيلها الى سجن النساء بالقناطر الخيرية لقضاء العقوبة.

والدها: ابنتي مجنونة ومريضة وأخطأت 
 
قبل أيام وتحديدًا في 19 يوليو خرج على المذبوح والد المتهمة في رسالة نصية كتبها بخط يده أرسلها عن طريق محامية في محاولة لجذب تعاطف المصريين، مطالبًا الشعب المصري بمسامحة ابنته على الخطأ التى ارتكبته في حقهم مؤكدًا أن ابنته تعانى من انفصام فى الشخصية نتيجة إصابتها بمرض فى المخ يؤثر على انفعالاتها قائلا: «ليس على المريض والمجنون حرج»، مشيرًا إلى أن كرامة الشعب المصرى محفوظة وأنه يدرك ما تتعرض له مصر من مؤامرات خارجية وإرهاب أسود، وأن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى استلم البلاد فى مرحلة حرجة وعبر بها إلى بر الأمان.
 
والدتها هى الأخرى والتي تدعى وداد أحمد المصرى، حاولت أن تبرأ ابنتها بإلصاق مرض الانفصام في شخصيتها، حيث انهمرت بالبكاء في حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى مناشدة مصر العفو عنها،  وقالت وداد المصرى إن : «العائلة مصدومة من الفيديو الذى أذاعته ابنتى، لكن هى مريضة وأتمنى من المصريين السماح والعفو.. بنتى تبكى بكاء الندم على ما فعلته حاليا».

خطاب إلى ميشال عون
 
قدمت عائلة منى المذبوح طلب إلى الرئيس اللبناني ميشال عون لإجراء لقاء معه لتوضيح الصورة في قضية ابنتها في أعقاب حكم المحكمة بحبس منى 8 سنوات، مؤكدة أن الحكم النهائي الإستئنافي بحق الموقوفة سيصدر في 29/ 7 الجاري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق