وشهد شاهد من أهلها.. حلفاء الإرهابية: الإخوان كانت موجهة من قبل أجهزة غربية

الأربعاء، 25 يوليو 2018 02:00 ص
وشهد شاهد من أهلها.. حلفاء الإرهابية: الإخوان كانت موجهة من قبل أجهزة غربية
الاخوان
كتب أحمد عرفة

لا تزال الفضائح الإخوانية تستمر على لسان حلفائها الذين كشفوا النوايا الخبيثة للجماعة تجاه الدولة المصرية، وكيف تتلاعب قوى دولية بالجماعة لتنفيذ مخططها في المنطقة العربية.

أزمة الإخوان
الأزمات التي تعاني منها قيادات الإخوان مع حلفائها، بجانب الانقسامات التي ضربت الجماعة خلال الفترة الماضية، دفعت للمزيد من الفضائح التي يتم نشرها ضد قيادات التنظيم.

الفضيحة هذه المرة تمثلت في عمليات الاختراق داخل جماعة الإخوان، وكيف تتلاعب بهم أجهزة خارجية لتنفيذ مخطط دول معادية للمنطقة العربية.

اختراق الإخوان
وفضح عماد أبو هاشم، أحد حلفاء الإخوان، الاختراقات التي تتم داخل التنظيم الدولي للإخوان، مشيرا إلى أن عمليات الاختراق ستساهم في احتراق جماعة الإخوان بشكل كامل.

وقال أحد حلفاء الإخوان، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن الاختراق والارتزاق يؤديان إلى الاحتراق ، و الاحتراق يؤدى إلى الاختناق ، و قد بات اختناق الوطن بهؤلاء العملاء المرتزقة بالدين – قاصدا الإخوان - أن بلغت قلوب الناس منهم الحناجر ، وصار لزامًا ألا يكتم عَدْلٌ شهادته خشية مخلوقٍ و الله أحق أن نخشاه .

عدم اعتذار الإخوان عن أخطائهم
وتابع أحد حلفاء الإخوان: يرفضون الاعتذار عن أخطائهم حتى يعتذر الآخرون ، و يأبون التوبة عن خطاياهم حتى يتوب الآخرون ، فإن كان للآخرين كما يزعمون أخطاءٌ يُقيل عنها الاعتذار أو خطايا تُقْبلُ فيها التوبة، فإن ما أسلف أشياعُهم فى الأيام الخالية من اجتراءٍ على حدود الله و حقوق العباد يشكل جرائم يؤثمها الشرع و يحظرها القانون فلا يشفع فيها اعتذارٌ و لا يُغنى عن الحساب عنها و العقاب عليها صلحٌ أو توبة ، فلا تشترطوا علينا لاعتذاركم و لا تشترطوا على الله لتوبتكم و استرِيحوا، لا توبة لكم عندنا ولا اعتذار.

وحول اعتراف حلفاء الإخوان باختراق أجهزة خارجية للجماعة، قال عوض الحطاب، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، إن هناك أجهزة غربية كثيرة تمكنت من اختراق الإخوان، وتتعاون معهم قيادات بالجماعة لتنفيذ أجندة تلك الأجهزة المعادية للمنطقة العربية.

وأضاف القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن استمرار الاعترافات ونشر الفضائح داخل تحالف الإخوان سببه الأزمة المتعلقة بالتمويل الخارجي، وعدم صرف الجماعة على حلفائها في الخارج مما دفع لاشتعال الخلافات بينهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة