إخوان العدالة والتنمية يضبط متلبسا.. أردوغان ورجاله يتورطون في فيديوهات جنسية

الإثنين، 23 يوليه 2018 10:00 م
إخوان العدالة والتنمية يضبط متلبسا.. أردوغان ورجاله يتورطون في فيديوهات جنسية
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
عنتر عبداللطيف

 

اعتقد كثيرون أن القبض على الداعية التركى عدنان أوكتار الشهير بـ«راسبوتين تركيا»، المثير للجدل بأفكاره الغريبة عن الإسلام، حيث يظهر فى البرامج لفضائية ومن حوله فتيات ليل، سيسدل الستار على هذه القضية المثيرة للجدل فى تركيا، لكن يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت جديدة تزلزل الأرض تحت أقدام الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، والذى انقلب على أوكتار حيث استغل شعبيته قبل الانتخبات الرئاسية ثم اعتقله عقب وصوله إلى الحكم.

«أوكتار» والمعروف عنه ابتزاز شخصيات شهيرة بمقاطع جنسية بعد أن ورطهم فى علاقات مع فتيات يعملن معه ، يبدو إنه يمتلك تسجيلات فيديو لمشاهد غير أخلاقية تخص شخصيات بارزة من حزب العدالة وفق الكاتب التركى المحسوب على التيار الإسلامي «عبد الرحمان ديليباك».

ccb260cb-3423-43eb-afb3-587455b6d1bf_16x9_1200x676
 

تقول جريدة زمان التركية أن «عبد الرحمان ديليباك» وهو صحفى الموالي للحكومة نشر مقالا له بجريدة «يني  أكيت» أشار فيه إلى ما أسماه خطورة ما ستسبب تلك التسجيلات -إن وجدت- من مشاكل لحزب العدالة والتنمية الموالى لأردوغان.

«عبد الرحمان ديليباك» كان قد طالب قبل انتخابات 24 يونيو 2018 بضرورة تغيير وتجديد كوادر حزب العدالة والتنمية مؤكدا :«لا بد من إقصاء المعلولين بمرض الفحش وضعاف النفس من ناحية أخلاقية من مجال السياسة».

كما قال «ديليباك» إنه من :«المحتمل انتشار فضائح ناس كثيرين من السياسيين، والمسؤولين في الدولة، ورجال الأعمال ممن وقعوا في فخ أوكتار ويتخبطون في مستنقع الفحشاء».

لالا
 

لفت ««ديليباك» أن « أوكتار» يحتفظ بهذه المقاطع خارج تركيا قائلا:« الممكن أن تنشر أجهزة الاستخبارات الأجنبية محتويات ذلك الأرشيف، أو من الممكن استخدامها بغرض الابتزاز».

وكانت الشرطة التركية قد القت القبض على عدنان أوكتار أوهارون يحيى، والذى يصف نفسه بـكونه مفكر إسلامي عصري مناهضا للإلحاد والمادية والداروينية.

CaptureYYY
 

«أوكتار» كان يقدم برامج ويحل ضيفا دائما على قناته (A9TV) التي تبث من إسطنبول، وجرى ضبطه ومعه  187 شخصا من جماعتة لتقررالمحكمة استمرار حبس 168 متهم مع زعيمهم« أوكتار» الذى يبح شرب الخمور وممارسة الجنس.

وعرف عن «أوكتار» العديد من الآراء الغريبة والشاذة من قبيل قوله أن المرأة أجمل ما خلق الله لذلك فهو يشبهن القطط الصغيرة، مخصصا ما يطلق عليهن بـ «الأخوات» لممارسة الجنس معه فقط، فضلا عن فتيات آخريات يظهرن معه فى برامجه المثيرة للجدل المروجة للفسق.

imgid334158
 

 

 
 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م