بعقود عمل وراتب 5 آلاف جنيه.. محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة

الخميس، 26 يوليه 2018 10:00 ص
بعقود عمل وراتب 5 آلاف جنيه.. محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة
جانب من حفل تكريم الطلاب الأوائل بمحافظة الجيزة
إبراهيم الديب

لترسيخ مفهوم العمل والاعتماد على الذات.. هكذا علق اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، على أسلوب تكريمه للطلاب الأوائل بشهادة الثانوية العامة 2018.
 
كان اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018، بنسبة نجاح بلغت (74,3%)، وحصلت محافظة الجيزة على 4 مقاعد في صفوف الأوائل منهم طالبين الدمج التعليمي.
 
2
 
 
وكرم اللواء محمد كمال الدالي، الطلاب الأوائل، والحاصلين على درجات مرتفعة بالجيزة، وطلاب الثانوية الأزهرية، شهادات الدبلومات، والمشاركين في مبادرة «عايزين نتعلم»، وذلك لمساهمتهم في نجاح المبادرة التي قدمها عددا من المعلمين دون مقابل في إطار تخفيف العبئ عن كاهل الأسرة المصرية في مواجهة الدروس الخصوصية.
 
وسلم «الدالي»، عقود عمل مقدمة من إحدى المؤسسات الخيرية، لعددا من الطلاب المتفوقين، للعمل خلال إجاوة الصيف براتب 5 آلاف جنيه، لترسيخ فكرة العمل لدى الطلاب ومساندتهم فى توفير احتياجاتهم.
 
3
 
وقال المحافظ فى كلمته، إن نجاح مبادرة عايزين نتعلم وتأثيرها الإيجابى على نتائج الطلاب يعد دافعاً قوياً لمزيد من المبادرات خلال الأعوام القادمة، مشيراً إلى انه سيتم التنسيق لدراسة استمرار المبادرة مع بداية العام الدراسى المقبل نظراً للطلبات المتزايدة التى تلقتها المحافظة من الأهالي.
 
يذكر أن إحدى المدارس الخاصة بإدارة الدقي التعليمية، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، شهدت تسجيل أولى حالات نجاح طلاب الدمج التعليمي، بحصول كلا من التوأمتين «ندى، ونادين شريف المنسي»، من ذوي الاحتياجات الخاصة، على المركز الأول المكرر في شهادة الثانوية العامة بمجموع 410 درجات.
 
وانتاب التوأمتين حالة من الفرح والسعادة لحصولهما على تلك النتيجة التي تؤكد إصرارهما وعزيمتهما على النجاح والتفوق في الحياة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق